عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالطو النجومية متفصل على مقاسه.. عصام عمر الوريث الشرعي لموهبة أحمد حلمي الكوميدية

عصام عمر _ أرشيفية
عصام عمر _ أرشيفية

لمع نجمه بسرعة البرق وأثنى الكثير من الفنانين والنقاد والجمهور على موهبته الفذة والتي شبهوها بموهبة الفنان أحمد حلمي أبرز نجوم الكوميديا في جيله، من الأقلاء الذين أثبتوا أنهم جديرون ببطولة عمل درامي يُعرض على أكبر المنصات، هو الفنان الشاب عصام عمر.

تحيا مصر يرصد بدايات عصام وعمر وتألقه الفني

إشادات بالفنان عصام عمر

إشادات واسعة حصدها ونجاح واسع حققه عصام عمر بمسلسله الجديد الذي يحمل اسم «بالطو» وهو عمل درامي مصري، يُعرض في 10 حلقات، بطولته و تأليف أحمد عاطف فياض وإخراج عمر المهندس.

قصة مسلسل بالطو بطولة عصام عمر

والمسلسل يدور حول الطبيب الشاب الذي ينتقل بعد تخرُّجه لتنفيذ التكليف بقرية طرشوخ الليف في مركز مطوبس بكفر الشيخ ويواجه العديد من الصعوبات لتغيير مكان التكليف.

عصام عمر يجسد شخصية الطبيب عاطف في العمل، ولكن بمجرد رؤيتك له ستشعر أنه بالفعل طبيب وليس مجرد دور يلعبه، وهذا لتمتعه بإمكانيات تساعده على تقمص الشخصية وإتقانها.

وأشادت الفنانة السورية كندة علوش بموهبته عبر حسابها الرسمي يموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: «تحية لكل صناع ‎ مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتع.. تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف ‎عصام عمر مروراً بكل الأبطال..حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب».

ورفض عصام عمر في البداية بطولة مسلسل بالطو، وقال خلال لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، إنه لم يكن مقتنع بأداء دور البطولة وطلب من المخرج ترشيح بطل أكثر شهرة للمسلسل على أن يقوم هو بدورآخر ضمن الأحداث، موضحًا: «تجمعنى علاقة صداقة قوية بالمخرج عمر المهندس وكنت خائف من أن تفشل تجربته الإخراجية الأولى بسببي، ولكنه تمسك بي في دور البطولة وقالي مش هعمل مسلسل بالطو غير بيك».

جدير بالذكر أن بالطو ليس العمل الأول للفنان عصام عمر، حيث أنه تألق في عدد من الأعمال من قبله، بدايته كانت في مسلسلات «تامر وشوقية»، ومن ثم «لا تطفئ الشمس»، «الرحلة»، «الأنسة فرح».

عصام عمر يتألق في الاختيار

ولفت الأنظار له في مسلسل «الاختيار» للمخرج بيتر ميمي بجزأيه الثاني والثالث، فضلًا عن مسلسل «سوتس بالعربي» و«منورة بأهلها» للمخرج يسري نصرالله.

تابع موقع تحيا مصر علي