عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عبد الحليم تشارك الجمهور صورًا من أول عمرة لها: أحلى مكان في الدنيا

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

حرصت الفنانة الشابة هند عبد الحليم على مشاركة الجمهور والمتابعين، لحظاتها من أول عمرة لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هند عبد الحليم عبر إنستجرام

حيث نشرت عبد الحليم مجموعة صور ومقاطع فيديو من تواجدها في السعودية، وعلقت قائلة: الحمد لله دائمآ وابدا.. أول عمرة وإن شاء الله ربنا يكتبهالي تاني يارب أحلى مكان في الدنيا.. بتحس فيه قد ايه انت لازم تبقى حقيقي وإنسان وتتاكد أن دايماً عند ربنا كبير أوي الحمد لله يارب الخير.

تصريحات هند عبد الحليم عن بدايتها الفنية

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هند عبد الحليم إنها تعرضت للتنمر منذ الصغر، كما كشفت هند كواليس بدايتها الفنية ودخولها المجال الفني، وعن الأدوار الأحب لقلبها.

وقالت هند عبد الحليم خلال لقائها في برنامج بجد في الراديو  مع مروان يونس عبد محطة راديو إنرجي ٩٢.١،  إنها بدأت مشوارها الفني بعروض على مسرح الدولة، ونالت جائزة أحسن ممثلة في المهرجان القومي للمسرح المصري عن مشاركتها في مسرحية أنتيجون، وكان عمرها أنذاك ٢٣ عامًا، وهي مسرحية غنائية موسيقية.

وتحدثت هند عبد الحليم عن ميولها الفنية منذ الصغر، وأنها كانت تعزف على البيانو  وتحب أغنيات مثل انت عمري، وأجيال ورا أجيال، كما كشف  أنها تحب الغناء سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، وقبل التمثيل كانت تغني في فرقة المصريين مع الموسيقار هاني شنودة.

أخر أعمال هند عبد الحليم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل أزمة منتصف العمر، الذي تدور أحداثه حول قصة طبيب نفسي يعاني من أزمات حياتيه، ادت إلى انفصاله عن زوجته، بسبب ادمانها المخدرات، وموت ابنه في أثناء فترة حمل زوجته.

فيقرر الزواج من فتاة تصغره في السن لسهولة السيطرة عليها، والعمل  من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي