عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رجال سلة الأهلي» يفوز على الزمالك في الدوري بنتيجة 74-59

جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي عروضه القوية، بعد أن تغلب على الزمالك، بنتيجة 74-59 في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

الأهلي يفوز على الزمالك في كرة السلة 

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب «رجال سلة الأهلي»، حيث انتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق بنتيجة 19-12، وجاءت الفترة الثانية متكافئة، لتنتهي بتعادل الفريقين بنتيجة 32-32، ثم تفوق الفريق في الفترة الثالثة بنتيجة 54-48، قبل أن يستمر في تفوقه، وينهي الفترة الرابعة والمباراة لصالحه بنتيجة 74-59.

وبهذا الفوز عزز الفريق من تربعه على صدارة الترتيب، فضلًا عن استمرار تفوقه على الزمالك في المواجهات التي جمعت الفريقين خلال الفترة الماضية.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الاثنين، استعداداً لملاقاة فريق المقاولون العرب، في إطار المباراة المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة.

وأدى حراس الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون، واختتم الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية. 

الأهلي لم يُهزم في الدوري  

ويعد النادي الأهلي، هو الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في مسابقة الدوري، فالفريق خاض 17 مواجهة، تمكن من الفوز في 12 مباراة، وتعادل أمام 5 أندية، كان آخرها التعادل الإيجابي الذي سيطر على مباراته أمام فريق الداخلية، ولم يتمكن أي فريق من إلحاقه بأي هزيمة.

المارد الأحمر هو صاحب الرقم الأكبر من حيث عدد مرات الفوز في البطولة، كذلك هو صاحب أقوى خط دفاع، باستقباله فقط 6 أهداف، كما أنه صاحب أقوى خط هجوم بتسجيله 30 هدف.

ويعتلي النادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فيوتشر وبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي