عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة دعاء رجب تتعرض لحادث سير: الحمد لله على كل حال

الفنانة دعاء رجب
الفنانة دعاء رجب

تعرضت الفنانة دعاء رجب لحادث سير اليوم، ونشرت تفاصيلها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حادث دعاء رجب 

حادث دعاء رجب 

ونشرت دعاء رجب صور للسيارة عبر خاصية ستوري بحسابها بانستجرام، معلقة: الحمد لله على كل حال وقدر الله ما شاء فعل.

ويذكر، أن رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي الفنانة الشهيرة شريفة فاضل، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، تاركة ارثا من الأعمال الفنية العظيمة.

وفاة الفنانة شريفة فاضل

وجاء نبأ وفاة الفنانة شريفة فاضل عبر حساب الإعلامية بوسي شلبي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: توفيت الى رحمة الله ام البطل الفنانة المرحومة شريفة فاضل.

منشور بوسي شلبي

وتابعت كاشفة عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان:  ستقام صلاة الجنازة فى مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر و الدفن فى مقابر العائلة قبل كوبري السيده عائشه صلاح سالم مقابر الامام الشافعي.

وقدمت شريفة فاضل عدد من الاغنيات الهامة، ويتذكرها الجمهور بشكل مستمر في نهاية الشهر الكريم، وذلك بسبب أغنيتها الشهيرة "والله لسه بدرى يا شهر الصيام”، التي تذاع دائما مع نهاية شهر رمضان.

كما قدمت أغنية أم البطل، وذلك بعد استشهاد نجلها   سيد السيد بدير في حرب أكتوبر، وحققت الأغنية صدى واسع انذاك، ولازال يستمع إليها الجمهور في كل مناسبة من المناسبات الوطنية المصرية، خاصة في يوم احتفال المصريين بذكرى تحرير سيناء.

وفيات الوسط الفني الأخيرة  

وكان قد أعلن الفنان مفيد عاشور وفاة المخرج سيد العربي في فجر يوم الثلاثاء الماضي، حيث كتب: "وداعا يا صديق رحلة الصدق والشباب الباكر فى مدينتنا الإسماعيلية ، كم ضمتنا أعمال مسرحية فى قصر ثقافة الإسماعيلية مع اساتذتنا على عبد العزيز وحسنى حسين واحمد الحداد  ومحمود الضمرانى رحمهم الله .. وكم حلمنا معاً ياسيد .. ولكنك فضلت المكوث بالإسماعيليه تمارس فيها هوايتك وحبك للمسرح بعيدا عن ضوضاء القاهرة .. رحمك الله وغفر لك واسكنك فسيح جناته.. نسألكم الفاتحة علي روحه الطاهرة".

وقبلها أعلنت روجينا وفاة المخرج تيسير فهمي، حيث كتبت عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: البقاء لله توفى المخرج الكبير تيسير عبود ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته.. اسألكم الدعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي