عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يُحيي حفلًا غنائيًا في فندق هورايزون شهرزاد بهذا الموعد

حمو بيكا
حمو بيكا

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لإحياء حفلًا غنائيًا، والذي من المتوقع أن يكون تحت شعار كامل العدد، نظرًا لشعبيته الواسعة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل حمو بيكا القادم 

حفل حمو بيكا في فندق هورايزون شهرزاد

وروج بيكا للحفل بنشر البوستر الرسمي له، عبر خاصية ستوري بحسابه بانستجرام، على أن يكون الحفل يوم 6 مارس القادم.

ويكون الحفل في فندق هورايزون شهرزاد في 182 شارع النيل بالعجوزة، ومتوقع أن يكون تحت شعار كامل العدد نظرًا لشعبيته.

حمو بيكا وشندي في دلوقتي احلوينا 

وكانت أخر أعمال حمو بيكا أغنية جديدة بعنوان “دلوقتي احلوينا” من سلسلة حلقات “مصحة” والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

ويشارك حمو بيكا في الغناء، مطرب المهرجانات الشعبية شندي، وحققت الأغنية 5 الاف مشاهدة بعد ساعتين من طرحها عبر القناة الرسمية لكراكيب.

وروج حمو بيكا للأغنية عن طريق نشر مقطع منها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة انستجرام، معلقًا: مصحة حلقة ٦ - "حمو بيكا وشيندي" دلوقتي احلوينا.

حمو بيكا وخلافاته مع حسن شاكوش وعمر كمال

ويذكر، أن كشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، حقيقة وجود خلاف بينه وبين زملائه في المجال عمر كمال وحمو بيكا، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

قال حسن شاكوش: مفيش مشاكل تجمعني مع حمو بيكا وعمر كمال ولو كان في حاجة كانت مشاكل عائلية، وطول الوقت بقول في أي لقاء عمر كمال وبيكا دول الفردتين بتوعي زي باك اليمين وباك الشمال.

وتابع: مقدرش استغنى عن عمر كمال وحمو بيكا لأن هناك عيش وملح وشغل كتير بينا فوق 35 أغنية مع بعض وأتمنى ليهم النجاح.

حقيقة ارتباط حمو بيكا 

ومن ناحية أخرى، كان بيكا أثار الجدل بعد ظهوره مع سارة خليفة في فيديو وكشف بيكا حقيقة ارتباطهما، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم، وقال حمو بيكا خلال برنامج اي تي بالعربي: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي