عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يتفوق على المقاولون العرب فى القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بالدوري

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي بنظيره المقاولون العرب ، اليوم الثلاثا، والتي من المقرر إقامتهاتمام الساعة الخامسة مساءً ، في لقاء مؤجل من الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت.

القيمة التسويقية للأهلى والمقاولون العرب 

 فيما وتبلغ القيمة التسويقية للأهلى 29.55 مليون يورو، بينما القيمة التسويقية للمقاولون العرب 6.28 مليون يورو.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وكان اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء أمس الاثنين، استعداداً لملاقاة فريق المقاولون العرب، في إطار المباراة المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام نظيره المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء غد الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الأهلي وي السلام.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالمباراة، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة.

وأدى حراس الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون، واختتم الفريق مرانه بتقسيمة كرة قوية.

موعد مباراة الأهلي أمام صنداونز 

ويلتقي النادي الأهلي، أمام فريق صنداونز، في تمام الثالثة عصر السبت المقبل الموافق 11 من مارس الجاري.

ويحتل الفريق الأحمر، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من صنداونز، الهلال السوداني، القطن الكاميروني. 

فالأهلي استهل مشواره بهزيمة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال السوداني، ثم تعادل ايجابيًا أمام صنداونز، وبعدها حقق فوزًا بثلاثية أمام فريق القطن الكاميروني.

أما فريق صنداونز، فيحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط من إجمالي فوزه على الهلال السوداني والقطن الكاميروني، وتعادل إيجابيا أمام النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي