عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة بوروسيا في بطولة دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، فى إياب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي و بوروسيا عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة بوروسيا 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: جيمس - سيلفا - بادياشيل - كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو - مادويكي - فيليكس.

خط الهجوم: تشيك - مودريك - هافيرتز.

وكان حقق فريق بوروسيا دورتموند، في الفوز بهدف دون رد، في مباراة الذهاب، ومن المقرر أن تحسم مباراة اليوم الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الكبرى، باعتبار أنه يتم احتساب نتيجة مباراتي الذهاب والعودة معا.

نتيجة مباراة تشيلسي وليدز

 ويذكر أن، حقق تشيلسي  فوزًا بشق الأنفس على ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز على نظيره ليدز يونايتد، بهدف دون مقابل سجله اللاعب ويسلي فوفانا ويعتبر هو هدف تشيلسي الوحيد في المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعتبر فوز تشيلسي هو الأول للفريق بعد 6 مباريات بدون تحقيق أي انتصار منذ الفوز على فريق كريستال بالاس، في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 31 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند النقطة الـ 22 في المركز الـ 17 بفارق نقطة عن إيفرتون صاحب المركز الـ 17 والذي يعتبر مركزًا خطرًا في جدول الترتيب نظرًا لإقترابه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى " التشامبيونشيب ". 

تابع موقع تحيا مصر علي