عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يتوجه بالدعاء للبلوجر سارة محمد: يا رب بحق الليلة الفضيلة دي يشفيكي

تامر حسني
تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مقطع فيديو للبلوجر سارة محمد والتي تعرضت في الفترة الماضية لحادث وشغلت حديث السوشيال ميديا.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنان تامر حسني على مقطع فيديو سارة محمد.

علق الفنان تامر حسني على مقطع فيديو للبلوجر سارة محمد والتي حلت من عدة أسابيع ضيفة على برنامج الإعلامية ريهام سعيد وقال:"معرفش الكل يعرف قصة ساره او لاء بس سهل اوي للّي ميعرفش انه يعرف …. بحق الليله الفضيله دي يا ساره ليلة النصف من شعبان ربنا يكرمك و ميعديش بكرا الا و انتي سامعه خبر جميل يطمنك ان عينك هترجع تاني ان شاء الله ادعوا معايا يا جماعه انا متفائل خير ليها اوي و كل الشكر لموقف ريهام سعيد معاها من اول المحنه اللي بعون الله ساره بقوتها و ايمانها بربنا هتخليها ( منحه )

وتابع حديثه:"و كل الشكر للفنانين الطيبين ولاد البلد الجدعان اللي اهتموا بيها سعد و شيبة و انا قريب ان شاء الله هاجيلها و كل الشكر للناس الجميله اللي بيروحولها اسكندريه يهونوا عليها …. دعوات الكل اليوم ده مهمه اوي يارب يارب تفرح قلبها و تشفيها و تهون عليها و تفرحنا بأجمل خبر ليها يارب يارب يارب تشفيها و تشفي كل مريض  اللهم آمين".

وفي نفس السياق قد أجرت الإعلامية ريهام حجاج حوار مع البلوجر سارة محمد صاحبة الحادث الشهير على طريق اسكندرية الصحراوي التي بسببه فقدت بصرها. 

وقد زار سارة في منزلها الفنان شيبة والذي ظهر مع الإعلامية ريهام حجاج كنوع من أنواع الدعم لها لتحسين حالتها النفسية بعد الحادث.

آخر أعمال تامر حسني

وفي سياق آخر بدأ الفنان تامر حسني في تصوير فيلمه الجديد بعنوان “تاج” مع الفنانة ساندي وذلك بعد اعتذار الفنانة مي عمر عن الفيلم بسبب انشغالها بأعمال أخرى 

والفيلم من تأليف تامر حسني في ثاني تجربة له بعد فيلم بحبك الذي قدم بطولته مع الفنانة هنا الزاهد وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي