عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة خليل: الإسماعيلي يمر بفترة عصيبة في ظل محاولة بعض الجبهات بين اللاعبين ومجلس الإدارة

تحيا مصر

أكد أسامة خليل المستشار الفني والمتحدث باسم  نادي الإسماعيلي أن الدراويش حالياً يمر بفترة عصيبة في ظل محاولة بعض الجبهات الوقيعة بين اللاعبين ومجلس الإدارة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال أسامة خليل المستشار الفني للإسماعيلي في تصريحات تليفزيونية :" أبرز دليل على تلك  الوقيعة البيان الذي تم إصداره من جانب اللاعبين وفي الحقيقة هو بيان صادر عن بعض الجبهات بأسلوب وصياغة صحفية محترفة ".

واستكمل تصريحاته :" هذا البيان قام أحد الأفراد بصياغته وكتابة توقيع اللاعبين من أجل توريطهم بشكل واضح وصريح ".

وأكمل نجم الإسماعيلي الأسبق ومنتخب مصر :" ما تحاول عمله بعض الجبهات التي تعتبر نفسها مراكز قوة هو ابتزاز واضح وهذا ليس في صالح الفريق وللأسف ذلك يسهم في تشتيت ذهن الفريق قبل مباراته الصعبة أمام فاركو".

وأختتم :"السبب الرئيسي في تلك الأزمة اللجان الفنية التي تعاقبت بعد رحيل مجلس المهندس إبراهيم عثمان بعد ضم لاعبين بمقابل ملايين الدولارات ورحلت دون تقديم أي اضافة فنية".

ميدو: مجلس الإسماعيلي أبلغ عبد المنصف برحيلنا عن الجهاز الفني 

وأكد أحمد حسام ميدو، أن محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أبلغه برحيله عن الدراويش بعد التعادل أمام فريق غزل المحلة في بطولة الدوري المصري مساء أمس.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان من الممكن أن نقتل المباراة بعد تقدمنا بهدف، ولكننا عوقبنا بإهدار الفرص، أشكر اللاعبين، على قتالهم، ولكن عدم استغلال الفرص كان سببا أساسيا في التعادل".

وأضاف: "بعتذر لجمهور الإسماعيلي، كنا نلعب على المكسب ولكننا لم ننجح في تحقيقه، أترك الحرية الكاملة لمجلس إدارة النادي في اتخاذ القرار الصالح للنادي، وفوجئت بمكالمة من محمد عبد المنصف بأن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تواصل معه، وأبلغوه بأن هناك قرار تم اتخاذه برحيل ميدو، ومصر كلها تشهد بأنني اجتهدت من أجل النادي الإسماعيلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي