عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا قبل مواجهة الترجي التونسي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتعد تلك المواجهة، بمثابة الفرصة الأخيرة لكتيبة جوسفالدو فيريرا، فالفريق موقفه متأزم للغاية، وليس أمامه فرصة سوى الفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه في خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

مشوار الزمالك في الدوري

الزمالك استهل مشواره بمواجهة فريق إليكت سوبرت التشادي في دور الـ 64 ، وحقق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، وبنفس النتيجة تمكن من الفوز في لقاء الإياب.

وفي لقاء دور الـ 32، استطاع تجاوز فريق فلامبو البوروندي، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الذهاب، وفي لقاء الإياب، استطاع الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد، وتأهل لدور المجموعات.

الزمالك يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب تلك المجموعة، برصيد نقطة وحيدة، حققها من تعادله سلبيًا أمام فريق المريخ السوداني، في لقاء الجولة الثانية، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد، ثم أمام الترجي التونسي، بنتيجة هدفين نظيفين.

تابع موقع تحيا مصر علي