عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: تشافي يرغب في التعاقد مع ثلاثي مانشستر سيتي

تحيا مصر

يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع ثلاثي مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقلة لتعزيز تشكيلة الفريق الكتالوني لكي يتمكن من المنافسة على كافة البطولات الموسم المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وينوي تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، التعاقج مع إيمريك لابورت المدافع الإسباني لتعزيز خط الدفاع، ويرغب تشافي أن يقوي من منطقة خط وسط الفريق حتى لا يتأثر الفريق بإصابة بيدري أو جافي مثلما حدث هذا الموسم، لذلك يود الإسباني أن يتعاقد مع الألماني جوندوجان والبرتغالي برناردو سيلفا. 

وحقق فريق برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز، فوزًا صعبًا أمام نظيره فالنسيا بهدف نظيف مقابل لا شئ، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب " كامب نو"، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا " الموسم الحالي 2022-2023.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق البرازيلي رافينيا من ضربة رأسية في الدقيقة 15، ليضعها بشكل رائع في الشباك، بذلك الهدف وصل البرازيلي إلى هدفه الثامن هذا الموسم إلى جانب صناعة 9 آخرين.

وشهد اللقاء حالة طرد للمدافع الأوروجواني، أراوخو، في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليغيب عن مباراة أتليتك بلباو.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد النادي الكتالوني إلى 62 نقطة معتليًا صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني " لا ليجا"، بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد والذي يواجه ريال بيتيس مساء اليوم، الأحد. 

وجاء تشكيل برشلونة كالأتي:- 

في حراسة المرمي: تير شتيجن

في خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كريستنسن، بالدي

في خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، سيرجي روبيرتو

في خط الهجوم: رافينيا، فيران توريس، أنسو فاتي

ويعتلي فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني " لا ليجا " هذا الموسم، برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، فيما يأتي فريق فالنسيا في المركز الـ 19 برصيد 23 نقطة. 

وشهدت قائمة برشلونة عودة المدافع أندريا كريستنسن، بعد شعوره بشد عضليي وغيابه عن مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو" والتي انتهت بفوز البارسا بهدف نظيف مقابل لا شئ، بينما تواصل غياب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي عثمان ديمبيلي، والإسباني بيدري بسبب الإصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي