عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يواجه دورتموند في مباراة الفرصة الأخيرة لبوتر بدوري الأبطال الليلة

تحيا مصر

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة جراهام بوتر، المدير الفني للفريق الكروي أول للبلوز، نظيره بوروسيا دورتموند اليوم، الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً،على ملعب " ستامفورد بريدج". 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانتهى لقاء الذهاب بفوز غالي وثمين لفريق بوروسيا دورتموند صاحب الأرض والجمهور بنتيجة هدف مقابل لا شئ في مباراة شهدت تألق كبير من جانب لاعبي دورتموند وأيضًا من جمهور ملعب "سيجنال إدونا بارك". 

ويعتبرهذا اللقاء الفرصة الأخيرة لجراهام بوتر، بسبب النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق الفترة الأخيرة في جميع المسابقات سواء عل المستوى المحلي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أو على المستوى الأوروبي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنوي الإدارة الأمريكية للنادي أن تتعاقد مع مدير فني لآخر لإدارة الفريق في حال خروج الفريق من دوري الأبطال الليلة. 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي و بوروسيا عبر قنوات بي إن سبورت.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة بوروسيا 

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: جيمس - سيلفا - بادياشيل - كوكوريلا.

خط الوسط: إنزو - مادويكي - فيليكس.

خط الهجوم: تشيك - مودريك - هافيرتز.

وكان حقق فريق بوروسيا دورتموند، في الفوز بهدف دون رد، في مباراة الذهاب، ومن المقرر أن تحسم مباراة اليوم الفريق المتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الكبرى، باعتبار أنه يتم احتساب نتيجة مباراتي الذهاب والعودة معًا. 

ويذكر أن، حقق تشيلسي فوزًا بشق الأنفس على ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز على نظيره ليدز يونايتد، بهدف دون مقابل سجله اللاعب ويسلي فوفانا ويعتبر هو هدف تشيلسي الوحيد في المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" في إطار الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعتبر فوز تشيلسي هو الأول للفريق بعد 6 مباريات بدون تحقيق أي انتصار منذ الفوز على فريق كريستال بالاس، في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي للنقطة 31 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد ليدز يونايتد عند النقطة الـ 22 في المركز الـ 17 بفارق نقطة عن إيفرتون صاحب المركز الـ 17 والذي يعتبر مركزًا خطرًا في جدول الترتيب نظرًا لإقترابه من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى " التشامبيونشيب ".

تابع موقع تحيا مصر علي