عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواحهة فريق الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والترجي

المباراة المتنظرة بين الفريقين، ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

وتعد تلك المواجهة، بمثابة الفرصة الأخيرة لكتيبة جوسفالدو فيريرا، فالفريق موقفه متأزم للغاية، وليس أمامه فرصة سوى الفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه في خطف بطاقة تؤهله من تلك المجموعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

ترتيب مجموعة الزمالك

ويدخل فريق الترجي، هذا اللقاء وهو متدصرًا لقمة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، من الفوز في أول 3 لقاءات له أمام كل من الزمالك، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري.

ويأتي خلف الترجي، فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، أما الزمالك فيتزيل تلك المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

شكل المجموعة كاملًا يأتي كالتالي:

1_ الترجي التونسي 9 نقاط.

2_ المريخ السوداني 4 نقاط.

3_ شباب بلوزداد الجزائري 3 نقاط.

4_ الزمالك نقطة وحيدة.

الزمالك يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب تلك المجموعة، برصيد نقطة وحيدة، حققها من تعادله سلبيًا أمام فريق المريخ السوداني، في لقاء الجولة الثانية، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد، ثم أمام الترجي التونسي، بنتيجة هدفين نظيفين.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي