عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. أحمد داش يحاول حل الألغاز في الصندوق ويقدم شخصية شعبية في العمدة

أحمد داش _ أرشيفية
أحمد داش _ أرشيفية

يشارك الفنان الشاب أحمد داش في السباق الرمضاني المقبل 2023 بعملين دراميين، الأول هو مسلسل الصندوق، والثاني مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال 
أحمد داش في رمضان 2023.

تفاصيل أعمال أحمد داش في رمضان 2023


وقال أحمد داش خلال تصريحات صحفية: أشارك بشخصيتين مختلفتين في موسم رمضان 2023، فأقدم في مسلسل جعفر العمدة شخصية شعبية تحمل العديد من المفاجآت، بينما أحاول حل الألغاز والجرائم في مسلسل الصندوق، وأتمنى أن يُعجب الجمهور بالمسلسلين.

أبطال مسلسل الصندوق

ويشارك في بطولة مسلسل الصندوق باقة كبيرة من النجوم الشباب أبرزهم: أحمد داش وهدى المفتى وعلى قاسم إلى جانب سماح أنور وتأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم والمسلسل يتكون من 15 حلقة ويتم عرضه على قناة mbc مصر، ومنصة شاهد.

أبطال مسلسل العمدة

بينما مسلسل "العمدة" فهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، عماد صفوت، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

أحمد داش يكشف عن سبب تحمسه للمشاركة في مين قال

كشف الفنان أحمد داش عن الأسباب التي حمسته لشخصية شريف بمسلسل مين قال الذي عرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني.

وقال "داش":رأيت نفسي في الدور، وفي إصرار شريف، فأنا أيضا حينما أتعلق بشيء أسعى وراءه ولا أتركه إلا بنجاحي فيه، كما أنه يشبهني أيضا في التوتر".

تدور أحداث مسلسل مين قال حول عائلة مصرية يتمكن ابنها من اجتياز مرحلة الثانوية العامة ، حيث الخلاف بين الابن والأب بسبب رغبة الأول فى دخول ابنه كلية الهندسة ، بينما يسعى الأخير الى دراسة التجارة .

تابع موقع تحيا مصر علي