عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة أسكو كارا وبيراميدز في الكونفدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أقيم اليوم، بمقر اتحاد توجو لكرة القدم، الاجتماع الفني لمباراة أسكو كارا وبيراميدز في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحل بيراميدز ضيفا على أسكو كارا في السادسة من مساء الأربعاء على استاد كيجوي بمدينة لومي العاصمة التوجولية في إطار مواجهات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز وأسكو كارا 

تم خلال الاجتماع الاتفاق على كافة تفاصيل المباراة، حيث سيرتدي بيراميدز اللون الأبيض الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر كاملا، ويرتدي فريق أسكو كارا الأصفر في الأسود، ويرتدي حارس المرمى الأزرق الكامل.

تم التأكيد على ضرورة وصول الفريقين لملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف على أقل تقدير مع تسليم التشكيلات لمراقب اللقاء بمجرد الوصول مباشرة، تم التأكيد كذلك على حضور ما يقرب من 6 آلاف مشجع للمباراة بتذاكر طرحها نادي أسكو كارا للبيع خلال الساعات الماضية، مع توفير مكان خاص للجالية المصرية في المدرجات.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الكرة، ووليد مهدي مدير المباريات، وعاطف شادي المنسق الإعلامي، ومحمد نجم مساعد الرئيس التنفيذي.

قائمة بيراميدز لمواجهة أسكو كارا التوجولي 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد توفيق - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد فتحي.

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - عبد الله السعيد - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمود صابر - وليد الكرتي - محمود دونجا - محمد صادق.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

ومن المنتظر أن يؤدي الفريق مرانه الوحيد في لومي في السادسة من مساء الثلاثاء بملعب المباراة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.

تابع موقع تحيا مصر علي