عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة الترجي.. ما هي فرص تأهل الزمالك للدور المقبل من دوري الأبطال؟

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام فريق الترجي التونسي،  مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي

المواجهة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويعد هذا اللقاء، بمثابة الفرصة الأخيرة لـ الزمالك ومدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث يدخل الفريق، وهو في حالة يُرثى له، باحتلاله المركز الرابع والأخير، في جدول ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم بجواره كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

الزمالك جمع نقطة وحيدة، من تعادله السلبي أمام فريق المريخ السوداني، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من الترجي التونسي بنتيجة هدفين نظيفين، وبنتيجة هدف دون رد أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

فرص تأهل الزمالك من دور المجموعات

الزمالك لا يملك رفاهية فقدان النقاط، فيتوجب عليه الفوز في لقاء اليوم أمام الفريق التونسي، حتى يُبقي على آماله الضئيلة في التأهل من تلك المجموعة.

إذا فاز الزمالك في لقاء اليوم، فسيصل للنقطة الرابعة، وسيحتاج لأن يتعادل كلًا من المريخ السوداني وشباب بلوزداد، في لقائهما الذي يجمع بينهما اليوم في نفس المجموعة.

الفريق الأبيض بحاجة ماسة للفوز ليس فقط في لقاء اليوم، بل في باقي لقاءاته المتبقية له أمام كلًا من شباب بلوزداد خارج قواعده، والمريخ السوداني، على ملعبه في القاهرة، إضافة لذلك فهو أيضًا سينتظر هدايا من منافسيه في نفس المجموعة، فالوصول للنقطة الـ 10 لن يضمن له بطاقة مؤكدة لدور ثمن النهائي، لكنه سينتظر باقي النتائج.

 

تابع موقع تحيا مصر علي