عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن محمد صلاح: فخورة بفخر العرب والعالم كله وفخورة بالانجاز التاريخي اللي وصله.. ربنا يحميك

يسرا _ أرشيفية
يسرا _ أرشيفية

أعربت النجمة المصرية يسرا عن فخرها باللاعب العالمي محمد صلاح، وذلك بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه.

تحيا مصر يرصد فخر يسرا باللاعب محمد صلاح.

يسرا في رمضان 2023

تقدم النجمة يسرا خلال موسم رمضان المقبل مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" وينتمى إلى طابع الأعمال الكوميدية التي تراهن عليها خلال الموسم الرمضانى، من إخراج عمرو صلاح، وتأليف حاتم ذو الفقار، وإنتاج العدل جروب، وكشف التيزر عن كوميديا يسرا وعائلتها، حيث أوضح أن يسرا تبحث عن طنط سوسو" وهى حماتها في أحداث المسلسل.

يسرا تنتظر عرض 1000 حمدالله على السلامة

يشارك في بطولة مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بجوار يسرا، كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، عنبة، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب.

آخر أعمال يسرا الدرامية

يذكر أن يسرا قدمت فى رمضان الماضى 2022 مسلسل "أحلام سعيدة" وشاركها البطولة عدد كبير من الفنان منهم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

كشفت الفنانة يسرا تفاصيل أول عمل لها منذ دخولها مجال التمثيل، مشيرة إلى أن نور الشريف كان يحاول كسر حاجز الخوف داخلها ودعمها كثيرًا.

وقالت يسرا خلال مشاركتها في لجنة تحكيم التمثيل بـ برنامج الدوم: أنا بحاول أكسر الخوف عند الممثل الشاب وأحسسه أن الدنيا سهلة، ودا حصلي كتير وكسرت الحاجز دا، وبقول لنجوم دلوقتي إن أول فيلم في حياتي كان معايا نور الشريف وكنت بحضر للمشهد وحصل صوت وأنا اتوترت وهو قالي خدي وقتك وطمنّي وكسر الخوف جوايا.

تابع موقع تحيا مصر علي