عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحناوي وسمر.. محمد سعد وويزو من كواليس تصوير إكس لانس رمضان 2023

محمد سعد وويزو
محمد سعد وويزو

شارك الفنانة ويزو صورة لها تجمعها بالفنان محمد سعد من كواليس تصوير مسلسل إكس لانس، الذي من المقرر طرحه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير صورة من كواليس تصوير مسلسل إكس لانس

ويزو ومحمد سعد من كواليس تصوير إكس لانس

وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

ويعد مسلسل  إكس لانس من بطولة أحمد فتحى وويزو وجيهان خليل وإخراج محمود كامل، وتوقع عدد كبير من الجمهور إلغاء تصوير بسبب الأزمة التي مر بها، حيث انسحب المخرج من العمل بعد أيام من بداية تصوير، وذلك بسبب اختلاف في وجهات النظر بينه وبين محمد سعد.

قنوات عرض مسلسل إكس لانس

ومن المقرر عرض مسلسل إكس لانس على شاشة قناة النهار، وذلك طوال شهر رمضان 2023، وتعد قناة النهار هي القناة الوحيدة التي تنفرد بعرض العمل، ولم تعلن أي منصة عن طرحه حتى الأن، كما أن حملة تروجية ليست قوية كباقي الأعمال الدرامية.

أخر أعمال محمد سعد

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز 2” من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عددا ضخما من النجوم فى مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز.

أما عن ويزو فيعرض لها خلال الفترة الحالية فيلم أخي فوق الشجرة، الذي يخوض بطولته كل من النجوم رامز جلال، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، ويجسد فيه رامز جلال شخصيتين، إحداهما شاب انطوائى يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي