عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش: لو بيبان على وجوه الناس قصة حياتها مكناش ظلمنا حد

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة السورية كندة علوش على توجيه نصيحة لكل جمهورها ومتابعيها، بشأن التسرع في الحكم على الآخرين، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات كندة علوش عبر تويتر

أحدث تغريدات كندة علوش عبر تويتر

حيث كتبت علوش: "‏لو بيبان على وجوه الناس قصة حياتها لو منقدر بثواني نعرف قصة حياة كل شخص منقابله منشتغل معه منختلف معه أو منتابعه عالتلفزيون أو مواقع التواصل".

وتابعت: "ماكنا اتسرعنا بالحكم أو قسينا أو ظلمنا حدا كنا بررنا وفهمنا واتعاطفنا وخففنا من حدة العدائية والهجومية والإلغاء اللي غرقانين فيها".

تعليق كندة علوش على مسلسل بالطو

وفي وقت سابق، أشادت الفنان السورية كندة علوش بمسلسل بالطو بطولة الفنان عصام عمر، مشيرة إلى أن العمل جديد والتمثيل فيه أكتر من رائع.

وغردت علوش عبر حسابها الرسمي يموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة:تحية لكل صناع ‎ مسلسل بالطو على المسلسل الممتع الذكي المختلف.. موضوع جديد وطرح ذكي وخفيف الدم إخراج جذاب وعصري موسيقى ممتع.

وتابعت: تمثيل أكثر من رائع بداية من بطل العمل الاكتشاف ‎عصام عمر مروراً بكل الأبطال..حقيقي عمل برا الصندوق مختلف عن السائد مسلي ممتع وجذاب.

حصول فيلم نزوح على جائزتين بمهرجان فينيسيا

ومن ناحية أخرى، فاز فيلم "نزوح" لـ كندة علوش في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 79 الذي أقيم يوم الأحد الموافق 11 من شهر سبتمبر بجائزتين، وهما جائزة الجمهور، وجائزة لانترنا ماجيكا، ومن المقرر أن يتجه الفيلم إلى مهرجان لندن السينمائي لينافس ضمن المسابقة الرسمية هناك.

ويذكر أنه تم عرض فيلم "نزوح" لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 79 يوم 3 من شهر سبتمبر الجاري، بحضور قوي من صناع العمل، والذين منهم كندة علوش وزوجها الفنان عمرو يوسف، الفنان سامر المصري، ومخرجة العمل سؤود كعدان، كما حرصت الإعلامية ريا أبي راشد على حضور عرض الفيلم لدعم صناعه.

تابع موقع تحيا مصر علي