عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مولر: المباراة ستكون على صفيح ساخن.. ومبابي هو أفضل لاعب في باريس

مولر
مولر

تحدث اللاعب الألماني توماس مولر، نجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ، عن مواجهة فريقه أمام فريق باريس سان جيرمان، في إياب دور ثمن النهائي " الـ 16 " من بطولة دوري أبطال أوروبا.  

وقال توماس مولر، في المؤتمر الصحفي: " المباراة ستكون مثيرة وعلى صفيح ساخن تمامًا، المباريات مثل هذه يكون الحظ فيها عالي، من كان الحظ معه سيفوز لذلك هي مباراة مليئة بالمخاطر، كل فريق سيحاول اللعب بأسلوبه ويفرض أسلوبه على الآخر لذلك علينا  أن نحافظ على تركيزنا بشدة وأن نفرض أسلوبنا نحن".

وأكمل: " الفريق سيحتاج إلى 11 قائدًا على أرض الملعب مستعدون لتحمل مسؤولية زملاءهم جميعًا والفريق ككل، علينا أن نكون كالجبل رفقة بعضنا البعض ".

وواصل الدولي الألماني:" سنلعب على أرضنا ووسط جمهورنا، وهذا يعتبر أمر رائع للغاية بالنسبة لنا ".

وأضاف: " كيليان مبابي يقول إن سان جيرمان هو المرشح المفضل.. حسنًا، لقد تمكنا من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 في باريس، وأعتقد أن هذه ميزة لنان لكن التقدم بهدف واحد أمر لا يصدر الطمأنينة أبدًا بالنسبة لنا، لذلك أنا أتفهمه، هو لديه الكثير من الثقة بالنفس ".

وبسؤاله عن لاعبه المفضل في فريق باريس سان جيرمان:" إنه سؤال سهل للغاية، هو كيليان مبابي، إنه موهبة متفجرة، قراراته دائمًا صحيحة في منطقة الجزاء، العالم كله يستمتع بمشاهدته في الملعب ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " سنُحاول إزعاجه في مباراة يوم الأربعاء، وإذا سارت خطتُنا بنجاح فلن يكون لديه الكثير من الوقت لتقديم مباراة جيدة أمامنا ".

ويواجه البي إس جي نظيره فريق بايرن ميونخ في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بملعب " أليانز أرينا " بعد الخسارة في فرنسا 0-1 في لقاء الذهاب.

وكان قد سجل كينجسلي كومان، الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق ألفونسو ديفيز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كينجسلي كومان بتسديدة قوية للغاية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة، هدف محقق ضائع لبايرن ميونيخ بعد اختراق مميز عن طريق جمال موسيالا لمنطقة جزاء باريس سان جيرمان أنهاه بعرضية أرضية استقبلها زميله شوبو موتنج بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي