عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناجلسمان: يجب أن نمنع وصول الكرة إلى ميسي.. وماني سيشارك أمام باريس

ناجلسمان
ناجلسمان

تحدث الألماني يوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الإسباني عن المباراة التي ستجمع فريقه أمام فريق باريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه البي إس جي نظيره الفريق البافاري في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بملعب " أليانز أرينا " بعد الخسارة في فرنسا 0-1 في لقاء الذهاب.

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " يجب علينا أن ندخل في ظروف وأجواء اللقاء بأسرع وقت ممكن، لابد ألا نترك أي مساحات خلف دفاعاتنا بسبب السرعات التي يمتلكونها ".

وأكمل: " سيكون أمامنا مهمة بالغة الأهمية وهي محاولة قطع التمريرات قبل أن تصل إلى ليونيل ميسي ومن ثم منعه من تغيير اللعب ".

وأردف: " في مباريات الدوري الألماني (البوندزليجا) لدينا الفرصة في تغيير الخطة أكثر من مرة على عكس مباريات الأدوار الإقصائية في دوري الأبطال بالتحديد، نحن مستعدون  وجاهزون للكثير من السيناريوهات أمام البي إس جي ".

وبسؤاله عن خطورة مبابي قال: " عندما دخل كبديل في مباراة الذهاب كان له تأثير كبير على فريق باريس سان جيرمان، وعلينا أيضًا، إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، يتغير كل شئ في الملعب عند وجوده، كيليان سيكون جاهزًا خلال مباراة الأربعاء، علينا أن نوقف خطورته بشكل جماعي، ونحن بالتأكيد على أتم الاستعداد لذلك ".

وتطرق للحديث عن مشاركة ساديو مانيه: " إنه يكتسب حساسية المباريات رويدًا رويدًا، لكن لا أعتقد أنه سيبدأ اللقاء، لكنني لم أقرر ذلك بعد "، واختتم قائلًا: " يجب على المهاجم الذي يدخل كبديل أن يسجل الأهداف ويشكل خطورة، ويمكن لساديو أن يكون حاسمًا كبديل إذا لم يبدأ المباراة بشكل أساسي ".

وعاد اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، إلى التدريبات الجماعية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم الأحد 18 فبراير 2023، قبل أسبوع واحد من مواجهة الدوري الألماني "البوندسليجا" ضد يونيون برلين وقبل اسبوعين من مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2023.

وتدرب بطل أفريقيا 2022 مع فريقه بشكل كامل لأول مرة منذ إصابته في الأيام الأولى من شهر نوفمبر على ملعب "أليانز أرينا" ضد فريق فيردر بريمن، وعلى إثرها تغيب عن نهائيات كأس العالم في مفاجئة صادمة لكل عشاق وجماهير كتيبة المدرب السنغالي أليو سيسيه.

وخرجت السنغال من دور الـ16 لكأس العالم فيفا قطر 2022 حيث خسرت من المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة، أحرز الأهداف جوردان هيندرسون، هاري كين وبوكايو ساكا.

تابع موقع تحيا مصر علي