عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غزل المحلة يخاطب ميتلاند الدنماركي للحصول على رعاية إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

أرسل مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل خطاباً رسمياً لنادى ميتلاند الدنماركى للحصول على  نسبة من رعاية أمام عاشور لاعب المحلة الأسبق.

غزل المحلة يتواصل مع ميتلاند الدنماركي للحصول على قيمة انتقال إمام عاشور 

ويستحق نادي غزل المحلة الحصول على 5 % من قيمة انتقال إمام عاشور من نادى الزمالك الى ميتلاند الدنماركى حيث تقرر تقسيم النسبة على الأندية التي لعب لها عاشور خلال الـ10 سنوات بحسب المدة التي لعب لها اللاعب في تلك الفترة .  

وقرر مجلس إدارة غزل المحلة تفويض المستشار نصر عزام المحامي الدولي لدى المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم لمتابعة الخطاب، والحصول على نسبة غزل المحلة في رعاية اللاعب منذ النشأة حيث تم استخراج أوراق رسمية من منطقة الغربية لكرة القدم بتواجد اللاعب في مرحلة الناشئين بغزل المحلة لمدة 10 سنوات .

كارتيرون: شعرت بالإحباط لانتقال إمام عاشور لميتلاند الدنماركي 

وقال كارتيرون عبر قناة المحور: " شعرت بالإحباط لانتقال إمام عاشور إلى الدنمارك، إنه تضييع وقت، كان قادرًا على اللعب في دوري أفضل بكثير، مع كامل احترامي ولكن الدوري الدنماركي ليس قويًا، لا أتفق مع هذه الخطوة ".

وعن فترته مع الاتفاق السعودي قال: " فترتي مع الاتفاق لم تكن صعبة بل كانت الأصعب في مسيرتي التدريبية، بذلت جهدًا كبيرًا لكن الفترة الأخيرة لم تشهد نتائج جيدة بالمرة، الفريق كان مطالبًا بتقديم أفضل من ذلك بناءً على جودة اللاعبين".

وأكمل: " كانت فترة صعبة للغاية والنادي كان لديه مزيد من الطموحات، لكني خلال فترة عملي لم أتمكن من تغيير عقلية وجودة اللاعبين ".

وتحدث عن أحد لاعبيه المفضلين: " أحب يوسف أوباما كثيرًا، ولا أفهم لماذا لم يأخذ فرصته كاملة مع الزمالك، يوسف لاعب لديه قدرات عظيمة في التحركات والقدرة الإنتاجية، كان من الممكن أن ينضم لدوري متميز أو يكون لاعبًا مهمًا في الزمالك ".

وتحول للحديث عن الزمالك الذي يمر بفترة صعبة: " الزمالك يمر بفترة صعبة خصوصًا بعد رحيل لاعبين مميزين مثل بنشرقي وساسي وحامد، يصعب تعويض هؤلاء اللاعبين ".

تابع موقع تحيا مصر علي