عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم منير وعدوية.. نجوم الفن يصلون الرياض استعدادًا لحفل ذكريات لـ هاني شنودة

عدوية ومحمد منير
عدوية ومحمد منير

بدء عدد كبير من نجوم الفن التوافد على مدينة الرياض، وذلك للمشاركة في الحفل التكريمي للموسيقار هاني شنودة، والمقرر أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم.

تحيا مصر يرصد لكم توافد النجوم على مدينة الرياض

ونشر حساب "بنش مارك" المنظم للحفل، فيديوهات وصول النجوم للمطار، ومن بينهم النجم محمد منير وأحمد عدوية وفريق كايروكي ومنى عزيز ومي فاروق.

وظهر الفنان أحمد عدوية وهو يجلس على كرسي متحرك، وذلك بعد وصله إلى إحدى الفنادق في الرياض استعدادًا للحفل.

أحمد عدوية على كرسي متحرك

محمد منير يوجه الشكر للمستشار ترك آل شيخ

وكان قد حرص الفنان محمد منير على توجيه الشكر للمستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وذلك لمنحه فرصة المشاركة في تكريم الفنان هاني شنودة، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر حيث قال:"كل الشكر و الفخر لحضور تكريم صديقي و رفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة و الذي أثر في جيل جديد بالكامل و هاني كان رائداً لهذا المشروع شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية.

حفل إحياء ذكرى الموسيقى للموسيقار هاني شنودة

وقد أعلن سيادة المستشار تركي آل شيخ عن إقامة حفل ضخم يجمع عدد كبير من النجوم من أجل إحياء ذكرى الموسيقى للموسيقار هاني شنودة.

 ونشر البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وقال:"حفل كبير جداً بإذن الله اكون حاضر ... فيه كثير من المفاجآت ... لا احد يقول مالقيت طاوله او تذاكر". ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من أكبر نجوم الوطن العربي فيجتمع الفنان محمد منير مع الهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، فرقة كاريوكي و أنغام والجدير بالذكر أن الحفل يقام يوم 8 مارس في الشهر الجاري على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

عمرو دياب وحفل ذكريات 

وكان قد روج عمرو دياب لحفل ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، بحضور عدد كبير من النجوم مثل أنغام، الهضبة، ومصطفى حجاج، وذلك عبر حسابه بانستجرام، ونشر عمرو دياب بوستر الحفل، معلقًا: مبادرة محترمة ومهمة، الموسيقار هاني شنودة صاحب رؤية وبصرية فنية مميزة على الصعيد الغنائي والسينمائي وفضله كبير عليا وعلى غيري من النجوم، شكرًا ابو ناصر، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسيقية تجمع كبار نجوم العالم العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي