عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء الفنانة الراحلة شريفة فاضل| صور

عزاء شريفة فاضل
عزاء شريفة فاضل

بدأ منذ قليل عزاء الفنانة الراحلة شريفة فاضل، الذي وافته المنية في يوم الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي، عن عمر ناهر الـ 84 عاما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عزاء الفنانة شريفة فاضل

عزاء شريفة فاضل

وحرص على حضور عزاء شريفة فاضل عدد من أفراد أسرتها وبعض أصدقائها المقربين، وذلك في غياب الوسط الفني رغم عطائها الكبير به، حيث أحدثت فاضل طفرة كبيرة في مجال الغناء والتمثيل، ولها أغنيات تردد حتى الأن.

عزاء شريفة فاضل

وكان قد شيع جثمان الراحلة شريفة فاضل أيضا في غياب الوسط الفني ووسط انهيار أسرتها وذلك عصر يوم الأحد من مسجد السيدة نفيسة، ودفن الجثمان في مقابر الأسرة بـ أمريكا.

عزاء شريفة فاضل

نجوم الفن ينعون شريفة فاضل

جدير بالذكر، أنه حرص على نعي شريفة فاضل عدد من نجوم الفن وهم الفنانة فيفي عبده، حيث كتبت عبر موقع انستجرام: "انا لله و انا اليه راجعون توفيت الي رحمة الله المطربة القديرة شريفة فاضل حبيبة قلبي الغالية "ام البطل" ربنا يرحمها و يجعل مثواها الجنة و يصبر اهلها و احبابها يا رب. برجاء الدعاء لها بالرحمة و المغفرة"، في حين كتبت الراقصة دينا: “انا لله و انا اليه راجعون الفنانة شريفة فاضل في ذمة الله. اللهم ارحمها و اسكنها فسيح جناتك”.

وكتبت لها لطيفة: "الله يرحمك يا أم البطل يا فنانة يا محترمة كنت بحبك قوي وهفضل أحبك أنا وملايين من عشاق فنك.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

عزاء شريفة فاضل

شريفة فاضل وأغنية أم البطل

اشتهرت شريفة فاضل بأغنية أم البطل، التي قدمتها بعد 3 شهور من وفاة ابنها في حرب أكتوبر بعدما طلبت من صديقتها أن تكتب لها أغنية توجه لجميع الأمهات الاتي شاركن أبنائهن في الحرب، وقالت شريفة فاضل عن تحضيريها للأغنية: هذه اللحظات لن أنساها فى حياتى، فبمجرد أن غنيت المقطع الأول، سقطت من شدة التأثر، وتكرر هذا الموقف عدة مرات، ولكن زاد إصرارى، تماسكت وقررت أن أنهيها فى مرة واحدة، وقد كان، ولم يستغرق تسجيلها أكثر من ساعات.

تابع موقع تحيا مصر علي