عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القندوسي: فوز الأهلي على المقاولون دفعة كبيرة قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

عبر أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب، في بطولة الدوري الممتاز، لافتًا إلى أن هناك معنويات مرتفعة بين اللاعبين قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

تصريحات أحمد القندوسي بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب 

وأوضح أن الفريق يسيطر بخطوات واثقة في مشواره ببطولة الدوري، وأن تعزيز الصدارة كان مهمًّا للغاية وتوسيع الفارق مع المنافسين في البطولة، وأشار إلى أنه لم يحتج إلى وقت كبير للانسجام، وذلك بفضل الروح الإيجابية بين اللاعبين، وأنه يعتز باللعب وسط هذه المجموعة المميزة داخل الفريق.

وأضاف: حصلنا على دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، ونعلم جيدًا صعوبة المهمة، وسوف نلعب من أجل الفوز واستكمال المنافسة على التأهل، وحرص قندوسي على توجيه الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها المستمر للاعبين، مؤكدًا أنهم الدافع الأكبر وأن مساندتهم تمنح دوافع كبيرة للفريق بشكل عام.

محمد عبد المنعم رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

حصل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وقدم عبد المنعم أداءً مميزًا للغاية، وكان له بصمة في خطة الدفاع، مما ساهم في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ومواصلة التربع على عرش صدارة بطولة الدوري.

سجل للأهلي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة، وعزز هاني من تقدم الفريق في الدقيقة 22 من كرة حولت مسارها وسكنت شباك المقاولون، ليرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة عزز بها صدارته للبطولة.

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في جنوب إفريقيا 

قال إيهاب علي، مستشار التغذية لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إنه حدد البرنامج الغذائي الخاص برحلتي الفريق في جنوب إفريقيا والكاميرون بما يتناسب مع الأجواء في البلدين، كما تم وضع برنامج خاص لبعض اللاعبين الذين يخضعون لتدريبات علاجية واستشفائية للإسراع في تجهيزهم.

وأضاف مستشار التغذية لفريق الكرة، فيما يخص رحلة جنوب إفريقيا، أن الفريق سيتواجد في مدينة تتميز بارتفاعها عن سطح البحر ونقص في الأوكسجين، وسنقدم للاعبين أنظمة غذائية يستطيعون من خلالها التعامل مع الضغوط الجوية ونقص الأوكسجين.

وأشار إلى أن الأغذية التي ستقدم للاعبين ستكون غنية بالحديد والنترات والفيتامينات التي تساعد اللاعب في عدم التأثر بالارتفاع عن سطح الأرض، وأيضا سنقدم لهم أغذية تزيد من نسبة الأوكسجين التي تصل إلى الجسم.

تابع موقع تحيا مصر علي