عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزناري وعبد الله جمعة يساندان الزمالك أمام الترجي من مدرجات برج العرب

مصطفى الزناري وأحمد
مصطفى الزناري وأحمد فتوح

يتواجد مصطفى الزناري وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ستاد برج العرب لمؤازرة الأبيض في مباراة الترجي التونسي المقرر لها في التاسعة مساء اليوم ضمن الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استبعد اللاعبان من القائمة التي ستخوض اللقاء المرتقب أمام الترجي.

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر.

خط الوسط : أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد بلحاج ويوسف أسامة نبيه وإبراهيما نداي وناصر منسي.

مشوار الزمالك في الدوري

الزمالك استهل مشواره بمواجهة فريق إليكت سوبرت التشادي في دور الـ 64 ، وحقق الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، وبنفس النتيجة تمكن من الفوز في لقاء الإياب.

وفي لقاء دور الـ 32، استطاع تجاوز فريق فلامبو البوروندي، بالفوز بنتيجة هدف دون رد، في لقاء الذهاب، وفي لقاء الإياب، استطاع الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد، وتأهل لدور المجموعات.

الزمالك يحتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب تلك المجموعة، برصيد نقطة وحيدة، حققها من تعادله سلبيًا أمام فريق المريخ السوداني، في لقاء الجولة الثانية، وتلقى هزيمتين أمام كلًا من شباب بلوزداد، بنتيجة هدف دون رد، ثم أمام الترجي التونسي، بنتيجة هدفين نظيفين.

10 آلاف مشجع لنادي الزمالك أمام الترجي في دوري الأبطال 

شهد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الاتفاق على عدد الحضور الجماهيري للقاء.

وتقرر حضور 10 ألاف مشجع للقاء الغد بعد موافقة الجهات الأمنية، وحصل الفريق الضيف على 200 دعوة لحضور جماهيره، بالإضافة إلى 30 في المقصورة الرئيسية، واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب فندق الإقامة استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي المرتقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي