عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يضيف الهدف الثاني للزمالك أمام الترجي من ركلة جزاء بدوري الأبطال

زيزو
زيزو

سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أمام فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل هدف زيزو أمام الترجي 

أحرز أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك في الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس معز بن شريفيه بشكل صحيح، حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح سيف الجزيري بعد عرقلة مدافع الترجي للاعب. 

تصريحات سيف الجزيري قبل مواجهة الزمالك والترجي 

أكد التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صعوبة مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدا الثلاثاء باستاد برج العرب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة:” نخوض مواجهة قوية وصعبة غدا أمام الترجي خاصة بعد الخسارة في اللقاء السابق الذي أقيم في تونس”.

وأضاف مهاجم الزمالك:” حرصنا على علاج الأخطاء والسلبيات وبدأنا التجهيز للقاء الترجي عقب الانتهاء من مباراة بيراميدز، ونتطلع غدا لتحقيق الفوز لتعويض الخسارة من الترجي في تونس”، وتابع الجزيري قائلا :” في كل مباراة نحاول أن نحسن من مستوانا، لكن الكرة فيها مكسب وخسارة، وهذا أمر طبيعي، وهدفنا التسجيل في لقاء الغد”.

واختتم اللاعب تصريحاته قائلا:” هناك سوء توفيق عند كل اللاعبين ونسعى للتسجيل في مباراة الترجي لتحقيق الفوز، والمهم أن نحقق الفوز سواء سجلت أنا أو أي لاعب”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي