عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي قمصان: الأهلي حقق المطلوب أمام المقاولون.. وتركيزنا على مواجهة صن داونز

سامي قمصان
سامي قمصان

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية الفوز الذي حققه الفريق اليوم على حساب المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تصريحات سامي قمصان بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب 

وأوضح قمصان أن الفريق حقق المطلوب أمام المقاولون العرب وحصد الثلاث نقاط، ليستمر على قمة ترتيب جدول الدوري، والاستعداد لبطولة إفريقيا التي تقام الشهر الجاري.

وأكد ثقة الجهاز الفني في اللاعبين وتركيزهم للفوز في لقاء اليوم، وأن المدير الفني يتعامل مع كل مباراة بتركيز كامل، واستكمل قمصان: تركيزنا من اليوم ينصب على لقاء صن داونز المقبل والذي نتوقع قوته، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، وأكد ثقته في لاعبي الأهلي لتقديم نتيجة جيدة أمام صن داونز، من أجل مواصلة المشوار الإفريقي هذا الموسم.

وأضاف أن الفريق يغادر القاهرة غدًا الأربعاء استعدادًا لخوض مباراته أمام صن داونز، مؤكدًا أن الفريق لديه طموح كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم خطوة نحو اللقب الإفريقي.

تصريحات أحمد القندوسي بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب 

عبر أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب، في بطولة الدوري الممتاز، لافتًا إلى أن هناك معنويات مرتفعة بين اللاعبين قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

وأوضح أن الفريق يسيطر بخطوات واثقة في مشواره ببطولة الدوري، وأن تعزيز الصدارة كان مهمًّا للغاية وتوسيع الفارق مع المنافسين في البطولة، وأشار إلى أنه لم يحتج إلى وقت كبير للانسجام، وذلك بفضل الروح الإيجابية بين اللاعبين، وأنه يعتز باللعب وسط هذه المجموعة المميزة داخل الفريق.

وأضاف: حصلنا على دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، ونعلم جيدًا صعوبة المهمة، وسوف نلعب من أجل الفوز واستكمال المنافسة على التأهل، وحرص قندوسي على توجيه الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها المستمر للاعبين، مؤكدًا أنهم الدافع الأكبر وأن مساندتهم تمنح دوافع كبيرة للفريق بشكل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي