عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السكة الحديد: وقف حركة القطارات بخط قليوب وانتظام العمل على حط القاهرة - الإسكندرية

تحيا مصر

أعلنت هيئة السكة الحديد انتظام العمل على الخط الطوالي «القاهرة- الإسكندرية»، فيما توقفت حركة القطارات بخط قليوب الذي شهد حادث اصطدام القطار 557 «منوف القاهرة» بقطار 550 «قليوب- القاهرة».

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ20 سيارة إسعاف، إلى موقع حادث قطار قليوب، الذي وقع، مساء اليوم الثلاثاء، بمحطة قطارات قليوب المحطة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصيلة المبدئية للإصابات تشير إلى وجود حالة وفاة، بالإضافة إلى إصابة 16 مواطنا، بينهم 3 مصابين تلقوا الخدمة في موقع الحادث، و3 مصابين غادروا قسم الطوارئ بمستشفى قليوب التخصصي بعد تلقيهم الخدمة الطبية وتحسن حالتهم الصحية، وباقي المصابين يتلقون الخدمة في ذات المستشفى، وأغلب إصاباتهم غير مهددة للحياة .

الصحة: الدفع بـ 20 سيارة إسعاف لنجدة مصابي حادث قطار قليوب

وقال المتحدث الرسمي إن الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، يتابع تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.
شهدت مدينة قليوب قبل قليل خروج قطار عن الرصيف بمحطة قطارات قليوب قرب الطريق البطيء. ونتج عن ذلك إصابة 4 أشخاص، وأنباء تشير إلى وقوع وفيات.

وأكد بيان أصدرته محافظة القليوبية، مساء الثلاثاء، تصادم قطار منوف بالرصيف.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا بالواقعة، وانتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الشرطة، وجارى تحديد أعداد المصابين وحجم التلفيات.

النائبُ العامُّ يأمرُ بتشكيلِ فريقِ للتحقيقٍ في واقعةِ اصطدامِ قطارِ قليوب

أمر النائبُ العامُّ بتشكيلِ فريقِ تحقيقٍ برئاسةِ المحامي العامِّ الأولِ لنيابةِ استئنافِ طنطا للتحقيقِ في واقعةِ اصطدامِ قطارِ قليوبَ.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، منذ قليل، أنها ستُوالي النيابةُ العامةُ الإعلانَ عن نتائجِ التحقيقِ.

تابع موقع تحيا مصر علي