عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جالتييه: غياب نيمار أمام البايرن صعب.. والموسم لن يعتمد على مباراة الغد

نيمار
نيمار

تحدث الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، عن إصابة لاعبه نيمار دا سيلفا، جناح الفريق وغيابه عن المباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء، على ملعب " أليانز أرينا ".

تصريحات جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان 

وقال جالتييه: " نيمار سجل 17 هدفًا وقام بـ 11 أسيست، غيابه صعب للغاية علينا وتواجده معنا دائمًا مهم، أنا أرى بعض الانتقادات عليه وعلينا أن نأخذ بعين الإعتبار ما حصل معه بعد مونديال العالم في قطر 2022 " .

وأكمل: " علينا أن نلعب أفضل مما لعبنا في مباراة الذهاب، ونحافظ على الكرة وقت أطول ونسترجعها فورًا، يجب ألا تغيب الكرة عنا فترة طويلة ووجود مبابي في العمق سيسهل علينا عملنا ".

وأضاف: " الموسم لا يعتمد فقط على مباراة الغد، كما نعلم هناك فائز وخاسر ونتمنى جميعًا أن يكون باريس سان جيرمان ، لدينا فرصة للتأهل غدًا ".

وواصل: " البايرن هو فريق معتاد على هذه المسابقة وعلى التواجد هنا منذ سنوات ولكن خو ليس مجرد نادي بل مؤسسة كبيرة أكبر من اللاعبين والمدربين، لديهم ملعب جميل وجمهور صاخب نتمنى أن نجعلهم هادئين غدًا ".

وأكد جالتييه: " من المرجح أننا حصلنا على بعض التوازن لكن أداؤنا تحسن وسيتحسن بعودة أشرف حكيمي ومبابي "، وأوضح جالتييه : " لا توجد طريقة لعب متكاملة، كل طرق اللعب بها مميزات وعيوب، اليوم في الصباح جلست مع اللاعبين حتى أصحح لهم أخطائهم، هذا هو الطبيعي ".

وواصل جالتييه: " الركلات الترجيحية قد تكون هي الحاسمة، نحن لم نتدرب عليها لأنه لم يكن لدينا وقت، لدي استراتيجية معينة غدًا، الافضل لن يسدد آخر ركلة لكنه سيقوم بتسديد الضربة بأسرع ما يمكن ".

وقال المدير الفني لباريس سان جيرمان: " دوناروما حارس من الطراز الرفيع ويمتلك جودة عالية، أخطاءه مباراة نانت مع حارس يمتلك هذا المستوى من المفترض أن لا تتكرر ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " هي مباراة مهمة للغاية لكل المدربين واللاعبين، الكل يرغب في الظهور بشكل جيد ومؤثر ".

تابع موقع تحيا مصر علي