عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يكشف حقيقة رحيل حسام حسن عن تدريب الفريق

حسام حسن
حسام حسن

تحدث ياسر يحيي عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف العام على الكرة ، عن مستقبل الجهاز الفنى للفريق البورسعيدي، خاصة بعد فوز الفريق على فريق طلائع الجيش في بطولة الدوري. 

مجلس المصري يكشف حقيقة رحيل حسام حسن عن الفريق 

وقال ياسر يحيي عضو مجلس إدارة النادي المصري والمشرف العام على الكرة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لا يوجد تفكير من الأساس فى رحيل الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، كل ما يثار فى الإعلام عن هذا الأمر خطأ.

وأضاف:" المصري لا يدرس تمامًا رحيل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن، والذي يملك شعبية كبيرة مع الجماهير، بجانب نجاحات مع النادي المصري.

وتابع:" كامل أبو علي رئيس النادي يبحث عن الاستقرار ويدعم الجهاز الفني، وأتعجب من الحديث حول رحيل حسام حسن بشكل دائم عن المصري ذلك غير حقيقي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري حقق الفوز على نظيره طلائع الجيش ضمن مباريات الدوري بهدف دون رد.

المصري يفوز على طلائع الجيش في الدوري 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي فوزًا هامًا على فريق طلائع الجيش بهدف نظيف عن طريق عبده يحيى، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل عبده يحيى الهدف الأول لفريق المصري البورسعيدي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها أحمد عماد برأسية من على القائم الأول ولكن ارتدت من العارضة، وتابع عبده يحيى الكرة المرتدة من رأسية أحمد عماد في العارضة من أمام المرمى لتمر الكرة لداخل الشباك.

تصريحات سامي قمصان بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب 

وأوضح قمصان أن الفريق حقق المطلوب أمام المقاولون العرب وحصد الثلاث نقاط، ليستمر على قمة ترتيب جدول الدوري، والاستعداد لبطولة إفريقيا التي تقام الشهر الجاري.

وأكد ثقة الجهاز الفني في اللاعبين وتركيزهم للفوز في لقاء اليوم، وأن المدير الفني يتعامل مع كل مباراة بتركيز كامل، واستكمل قمصان: تركيزنا من اليوم ينصب على لقاء صن داونز المقبل والذي نتوقع قوته، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، وأكد ثقته في لاعبي الأهلي لتقديم نتيجة جيدة أمام صن داونز، من أجل مواصلة المشوار الإفريقي هذا الموسم.

وأضاف أن الفريق يغادر القاهرة غدًا الأربعاء استعدادًا لخوض مباراته أمام صن داونز، مؤكدًا أن الفريق لديه طموح كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية والتقدم خطوة نحو اللقب الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي