عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة ممرضة خنقا بغاز السخان في الغربية

الممرضة المتوفية
الممرضة المتوفية

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان ممرضة بمستشفى كفر الزيات العام، بمحافظة الغربية، توفيت نتيجة تسريب غاز من سخان منزلها، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية.

تحيا مصر 

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية اخطارا من مامور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بوفاة   "رانيا علي حجازي" 27 عام، تعمل في تمريض مستشفى كفر الزيات العام ومقيمة بقرية كفرالمحروق إثر تسرب الغاز من السخان مما أدى إلى وفاتها.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وبالكشف الظاهرى على الجثمان تبين عدم وجود اصابات خارجية، وبمناقشة اسرة الممرضة تبين انها توفيت نتيجة اختناقها بغاز السخان أثناء استحمامها فى منزلها، ولا توجد شبهة جنائية.

النيابة العامة

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى العام، لاستخراج تصريح بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها السالف ذكره.

وفاة طبيب إثر غيبوبة سكر أثناء عمله

وعلى جانب أخر كانت قد سيطرت حالة من الحزن والآسى بين الأهالى، عقب وفاة الطبيب "احمد واصف"، متأثرًا بإصابته بارتفاع مفاجىء فى السكر، وتطورت حالته بدخوله فى غيبوبة تامة، وذلك أثناء عمله داخل العناية المركزة بمستشفى السنطة العام، فى محافظة الغربية.

وتم تشييع جنازته من مسجد الغفران في مسقط رأسه بمدينة المحلة الكبرى، عقب صلاة الظهر، بحضور أسرته وزملائه في العمل، ودفنه في مقابر الششتاوى.

وقال أحد أقارب الطبيب الشاب المتوفي، إن الطبيب الراحل كان يتمتع حسن الخلق ومساعدته للأخرين، وإقدامه على مساعدة الأخرين دون تردد.

تابع موقع تحيا مصر علي