عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة طبيب إثر غيبوبة سكر أثناء عمله في مستشفى السنطة بالغربية

الطبيب المتوفي
الطبيب المتوفي

سادت حالة من الحزن والآسى، بين الأهالى، عقب وفاة الطبيب الباطنى "احمد واصف"، متأثرا بإصابته بارتفاع مفاجىء فى السكر، وتطورت حالته بدخوله فى غيبوبة تامة، وذلك أثناء عمله داخل العناية المركزة بمستشفى السنطة العام، فى محافظة الغربية.

تحيا مصر

حيث سيتم تشييع جنازته من مسجد الغفران فى مسقط رأسه بمدينة المحلة الكبرى، عقب صلاة الضهر، بحضور أسرته وزملائه في العمل، ودفنه فى مقابر الششتاوى.

وأكد محمد النمورى، أحد اقاربه أن الطبيب يبلغ من العمر 31 عاما وطبيب بطني مقيم بالمستشفى، ويتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة، وأثناء عمله وخلال توقيع الكشف على المرضى في مستشفى السنطة المركزي، صباح السبت الماضي شعر بحالة إعياء شديدة وسقط على الأرض مغشيا عليه و دخوله في غيبوبه مفاجئة. 

وفاة طبيب أثناء توقيع الكشف على المرضى

وأضاف النمورى لـ " موقع تحيا مصر"، أنه عقب ذلك جري توقيع الكشف الطبي على الطبيب وتشكيل لجنة من أطباء المخ والأعصاب والبطني لمعرفه اسباب الغيبوبة المفاجئة وتبين بعد عمل فحوصات طبية وأشعة مقطعية على المخ تبين إصابة الطبيب المتوفي بارتفاع مفاجئ في سكر الدم وجرى نقله الي العناية المركزة داخل المستشفى لتوفير كافة العلاجات الطبية اللازمة.

وأوضح ، عقب وضع الطبيب داخل العناية المركزة تدهورت حالتة الصحية وظهرت عليه علامات ارتفاع حرارة الجسم وسخونية مفاجئة، على الفور تم عمل فحوصات للوقوف على اسباب وظروف وملابسات الحالة وتبين إصابته بإلتهاب فيروسي في المخ، وجرى التواصل مع الدكتور أسامة بليل وكيل وزارة الصحة بالغربية للاخطاره بالحالة الصحية للطبيب.

مستشفى طنطا الجامعي 

وعلى الفور وجه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية بالدفع بسيارة إسعاف والتنسيق مع مستشفى طنطا الجامعي وجرى نقل الطبيب إلى مستشفى التعليمي بطنطا " الفرنساوي"، وتم وضعة داخل العناية المركزة ولفظ أنفاسه الأخيرة.

مصرع سيدة مسنة صدمتها سيارة فى زفة عروسين

وكانت قد لقيت سيدة مسنة مصرعها، مساء أمس الاثنين، متأثرة باصابتها فى حادث تصادم من سيارة ملاكى أثناء سيرها فى زفة عروسين، وذلك أثناء عبورها الطريق العام امام قرية شبراملكان التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تابع موقع تحيا مصر علي