عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر أعمال أحمد حلاوة.. مهرجان أسوان الدولي يعرض فيلم الورشة

فيلم الورشة
فيلم الورشة

شهد مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة عرض فيلم الورشة، الذي يخوض بطولته الفنان نضال الشافعي إلى جانب الفنانة سهر الصايغ.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض الورشة في مهرجان أسوان الدولي

أحمد حلاوة في مهرجان أسوان

ويعد فيلم الورشة هو أخر أعمال الفنان أحمد حلاوة قبل وفاته، وحسد الفنان الراحل خلال دور عم سرورعامل بالمسرح الذي يعمل به نضال وسهر.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نضال الشافعي وسهر الصايغ وأحمد حلاوة، كل من النجوم محمد جمعة، أحمد الشامي، حمزة العيلي، نور الكاديكي، مادلين طبر، علا رامي، أحمد صيام، فريدة الجريدي، حنان سليمان وعدد من الوجوه الجديدة.

تفاصيل فيلم الورشة

وتدور أحداث فيلم الورشة حول مجموعة من شباب هواة التمثيل قرروا إنشاء فرقة تمثيل مسرحي وإنتاج عرض مسرحي يقدمون أنفسهم من خلاله ويحكون من خلاله معاناتهم وكفاحهم وكواليس حياتهم الخاصة، ويجسد خلال أحداث العمل دور شاب يرغب فى مزاولة مهنة التمثيل ويخطب سهر الصايغ التى تسعى هى الأخرى لتصبح ممثلة الأمر الذي يدفعهما لاستئجار مسرح لتأسيس فرقة وتقديم عروض استعراضية، وتتوالى الأحداث.

وفاة أحمد حلاوة

جدير بالذكر، أنه رحل أحمد حلاوة في يوم في يوم 25 من شهر مارس الماضي بعد صراع طويل مع فيروس كورونا وعديد من شائعات الوفاة التي لاحقتها، وكانت أخر كلماته في ذلك الوقت رسالة وجهها لجمهوره يطمأنهم على حالته الصحية من خلال تسجيل صوتي، قال فيها: «إلى كل حبايبي، وكل أصدقائي اللي سألوا عني أو مسألوش، اتمنى ألاأرى مكروه في حد، وربنا يكفيكم شر المرض، الحمدلله ربنا نجاني، وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، ولكن في بعض الحاجات لسة بنعالجها، اتطمنوا أنا بخير، خليها على الله، ولو كنت هقابل ربنا مفيش مشكلة خالص، دعواتكم في الدنيا جائزة وفي الآخرة جائزة، مشوفش فيكم حاجة وحشة».

وحرص على توديع أحمد حلاوة بعد وفاته عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة إسعاد يونس  والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان إيهاب فهمي عضو نقابة الممثلين ومنير مكرم عضو النقابة بجانب الفنانة نهال عنبر والفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنان سامح الصريطي.

تابع موقع تحيا مصر علي