عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماني يعلن جاهزيته لمباراة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، جاهزيته لمباراة فريقه غدًا أمام باريس سان جيرمان، في إطار إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر السنغالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "جاهز لمباراة الغد".

جاهزية ساديو ماني لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال 

وعاد ساديو ماني، إلى التدريبات الجماعية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني يوم الأحد 18 فبراير 2023، قبل أسبوع واحد من مواجهة في بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا" ضد يونيون برلين وقبل أسبوعين من مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2023.

وتدرب بطل أفريقيا 2022 مع فريقه بشكل كامل لأول مرة منذ إصابته في الأيام الأولى من شهر نوفمبر على ملعب "أليانز أرينا" ضد فريق فيردر بريمن، وعلى إثرها تغيب عن نهائيات كأس العالم في مفاجئة صادمة لكل عشاق وجماهير كتيبة المدرب السنغالي أليو سيسيه.

ولا يريد الطاقم الطبي والفني للنادي البافاري المخاطرة بإشراك اللاعب في مباراة الاسبوع المقبل أمام يونيون برلين، حيث قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي البافاري:" سنتوخى الحذر مع ساديو ولن نتسرع في أي شيء".

وتطرق ناجلسمان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة للحديث عن مشاركة ساديو ماني: " إنه يكتسب حساسية المباريات رويدًا رويدًا، لكن لا أعتقد أنه سيبدأ اللقاء، لكنني لم أقرر ذلك بعد "، واختتم قائلًا: " يجب على المهاجم الذي يدخل كبديل أن يسجل الأهداف ويشكل خطورة، ويمكن لساديو أن يكون حاسمًا كبديل إذا لم يبدأ المباراة بشكل أساسي ".

وخرجت السنغال من دور الـ16 لكأس العالم فيفا قطر 2022 حيث خسرت من المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة، أحرز الأهداف جوردان هيندرسون، هاري كين وبوكايو ساكا.

وجاء غياب ماني، عن المشاركة في مونديال قطر، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته رفقة نادي بايرن ميونخ، خلال مواجهة بالبوندسليجا أمام فريق فيردبريمن، وعلى إثرها سيفتقد المنتخب السنغالي لخدمات أهم لاعبيه خلال مشوار المونديال.

وكان الجمهور السنغالي، يمني النفس على ماني ورفاقه، في أن يحققوا إنجازاً تاريخيًا في واحدة من النسخ المتوقع أن تكون استثنائية على جميع مستوياتها.

تابع موقع تحيا مصر علي