عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني: بطلوا تقولوا للستات تلبس ايه وماتلبسش ايه

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

حرصت المذيعة رضوى الشربيني، مقدمة برنامج هي وبس على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي سفرة، توجيه رسالة الجمهور خاصة بالسيدات، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات رضوى الشربيني عبر تويتر

حيث كتبت الشربيني: بطلوا تقولوا للستات تلبس ايه وماتلبسش ايه.. كلنا عارفين الحرام والحلال.. أما معيار العيب والغلط ده بتاعها هي مش بتاع حضرتك.

الجمهور يخطب رضوى الشربيني 

وسبق وأن مازح الجمهور الإعلامية رضوى الشربيني وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بالتقدم لخطبتها بعدد من العروض التي لا حصر لها، واستحوذت على التريند بدلًا من ياسمين عز وتفاعلت معهم بشكل كبير. 

وبدأت القصة بعدما أشار شاب من جمهور رضوى الشربيني لها عبر فيسبوك، معلقًا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، والتي توضع في منشورات الخطوبة. 

تصريحات نجلاء بدر عن رضوى الشربيني وياسمين عز

وعلى الصعيد الآخر، خرجت الفنانة المصرية نجلاء بدر لتعبر عن رأيها في تصريحات كل من المذيعتين رضوي الشربيني وياسمين عز عن الحياة العاطفية والزوجية.

وقالت نجلاء بدر فى تصريحات تليفزيونية: كل ما أسمعه عبث، موضوع تعامل الرجل والمرأة مع بعض احنا اتربينا عليه فى بيوتنا، فى العلاقات الزوجية مفيش أفضلية مين يعمل ايه ، مش هتعلمونا نتعامل إزاي .

رضوى الشربيني تنفعل على الهواء بسبب غادة عبد الرازق

ومن ناحية أخرى، حرصت المذيعة رضوى الشربيني التعليق على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة غادة عبد الرازق بعد إعلان طلاقها للمرة التاسعة، وذلك خلال حلقة اليوم من برنامجها "هي وبس" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي سفرة".

حيث أكدت رضوى الشربيني على أنها تواصلت مع غادة عبد الرازق قبل الحلقة لأخذ إذنها في الحديث عنها بالبرنامج، ومن ثم وجهت الشربيني رسالة إلى كل من هاجم الفنانة بعد إعلان طلاقها، حيث قالت منفعلة: "إن شالله تتجوز وتتطلق عشرين مرة.. حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة.. واخدينها لبانة ٤٨ ساعة ليه؟".

تابع موقع تحيا مصر علي