عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة غريبة.. سلمى أبو ضيف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها من باريس

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

حرصت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف على مشاركة الجمهور والمتابعين مجموعة صور لها أثناء تواجدها في باريس عاصمة فرنسا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سلمى أبو ضيف عبر إنستجرام

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصور بإطلالة غريبة، حيث ارتدت ملابس بنقوش مختلفة، وكانت تسريحة شعرها مختلفة عن المعتاد، ولكن حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

سلمى أبو ضيف تتصدر مجلة ڤوغ العربية  

ويذكر، أن استطاعت أبو ضيف أن تقع ضمن قائمة مجلة Esqurie Middel East لأكثر 40 فنان عربي تأثيرًا وتغيرًا في السينما والتلفزيون في الوطن العربي.

وتصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف غلاف مجلة ڤوغ العربية والتي تحتفي في عددها الأول في 2023 بجمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم.

نشرت سلمى أبو ضيف على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام صورًا للغلاف، وعلقت "مصر تشرق.. سعيدة جدًا بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر بمجلة ڤوغ العربية بعدد يناير 2023".

سلمى أبو ضيف في المداح 3

وفي وقت سابق، روجت الفنانة سلمى أبو ضيف لمسلسل المداح 3 “أسطورة العشق” المقرر عرضه في رمضان القادم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشرت أبو ضيف البوستر الرسمي لشخصيتها على صفحتها الرسمية على إنستجرام، وظهرت لأول مره بملابس صعيدية.

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

مواصفات فتى أحلام سلمى أبو ضيف

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف عن صفات رجل أحلامها وصفات تكررها في الرجال بشكل عام وذلك خلال برنامج Gossips، ما أثار تصريحاتها الجدل على المواقع الإخبارية,

قالت سلمى أبو ضيف: "مقدرش أتحمل الراجل البخيل زي أي بنت مفيش بنت بتحبت الراجل البخيل والعصبي والمش متفاهم واللي معندهوش طموح، وغير المسؤول واللي معندهوش أخلاق، والصفات دي بتبقى موجودة في البداية بس احنا بنتجاهلها”.

تابع موقع تحيا مصر علي