عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد العزيز: الفن مفيد للناس والمجتمع ومش ندمان على أعمالي الفنية

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن مشواره الفني منذ الصغر، ومسيرته الفنية الناجحة، كما كشف عن أهيمة الفن وفائدته للحمهور.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد عبد العزيز

وقال الفنان أحمد عبد العزيز خلال لقائه في برنامج في المساء مع قصواء التي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، وبعض عبر قناة سي بي سي: الفن مفيد للناس وله فوائد كثيرة؛ عشان كده قررت أن احترف هذا العمل، على أن أختار أكثر نفعا للناس.

أحمد عبد العزيز: قدمت 250 عمل خلال مسيرتي الفنية

وتابع: قدمت 250 عمل فني في مسيرتي، وكلها أعمال في حب مصر، كانت تدافع عن مصر وتجسد محبة مصر عند الكثير من الشخصيات، وشرفت بتقديم شخصية سيف الدين قطز ويوسف عباس الضو والإمام محمد عبده

وأشار إلى أنّه قرر احتراف الفن في شبابه بشرط تقديم أعمال نافعة ومفيدة للمجتمع وقال: الخط الفني الذي حرصت عليه طوال مشواري أثّر على مكتسبات مادية وبُعد المسافة بين العمل والآخر، لدرجة جعلتني في أحيان كثيرة أحزن على الوقت لأنه يمر دون أعمال كثيرة، أنا أرفض أكثر ما أعمل، والوقت الذي أرفض فيه الأعمال ضائع عليّ، لكن هذه الأمور ضريبة لا بد من دفعها للانتقاء والاختيار الدقيق».

أحمد عبد العزيز: لو رجع بيا الزمن ههتم بصحتي أكتر

وأضاف: كنت بحتار صح في أعمال الفنية ولو رجع بيا الزمن تاني هصحح أخطاء شخصية في التجربة موضحًا أنه لو عاد به الزمن لاختار تصحيح بعض الأخطاء وسيكون حريصا بشكل أكبر على الاهتمام بالوقت، كما سيصحح أخطاء خاصة بالصحة والاهتمام بالصحة.

أحمد عبد العزيز: الفن مفيد للناس وللمجتمع

وأكد عبدالعزيز أن الفن شيء مفيد جدا للناس والمجتمع، وتذكر أنه بعد مقتل سيف الدين قطز وهو الشخصية التاريخية التي جسدتها في مسلسل الفرسان حدث له موقف قائلًأ: «جاءني جاءني بعد بيتي كل يوم، شخصان أو 3 أشخاص لا أعرفهم وكانوا يطلبون التحدث إليّ.. كان بيبقوا ساعات أب وابنه الصغير، وأول ما يشوفوني الأب ميقوليش ازيك حتى، لكن يقول ابنه أديه عايش ومماتش، لأن ابنه كان زعلان على وفاتي في المسلسل، فكان لازم يشوفك».

 

تابع موقع تحيا مصر علي