عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير طعيمة رفقة الهضبة والكينج من كواليس تحضير حفل ذكريات لـ هاني شنودة

عمرو أديب والكينج
عمرو أديب والكينج

شارك الشاعر الغنائي أمير طعيمة صورة له رفقة الهضبة عمرو دياب والكينج محمد منير، أثناء تواجدهم في الرياض استعدادا لـ حفل ذكريات لـ هاني شنودة، الذي من المقرر إقامته اليوم الأربعاء احتفالا بذكرى ميلاده.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عمرو دياب ومحمد منير من كواليس تحضير حفل تكريم هاني شنودة

نجوم الفن في حفل هاني شنودة

ووصل عدد كبير من نجوم الفن إلى مدينة الرياض لـ إحياء حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة من بينهم النجم محمد منير وأحمد عدوية وفريق كايروكي ومنى عزيز ومي فاروق، وظهر الفنان أحمد عدوية وهو يجلس على كرسي متحرك، وذلك بعد وصله إلى إحدى الفنادق في الرياض استعدادًا للحفل.

نجوم الفن من كواليس حفل هاني شنودة

حفل تكريم هاني شنودة

وكان قد أعلن المستشار تركي آل شيخ عن إقامة حفل ضخم يجمع عدد كبير من النجوم من أجل إحياء ذكرى الموسيقى للموسيقار هاني شنودة، ونشر البوستر الدعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر وقال:"حفل كبير جداً بإذن الله اكون حاضر ... فيه كثير من المفاجآت ... لا احد يقول مالقيت طاوله او تذاكر".

 ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد كبير من أكبر نجوم الوطن العربي فيجتمع الفنان محمد منير مع الهضبة عمرو دياب، أحمد عدوية، مي فاروق، فرقة كاريوكي و أنغام والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يقام على مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض.

هاني شنودة واحتضانه لـ عدد من المواهب

جدير بالذكر، أن هاني شنودة عرف بتبنيه عدد من المشاهد الشابة، أخرهم المطرب أحمد سالم الشهير بـ المطرب النقاش، والذي قال خلال حلوله ضيف على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: أحمد سالم بيغني كويس أوي، مصر مليان مواهب فقيرة الحظ، ولو كل واحد فينا مخدش إيد التاني متبقاش بلد، مصر من البلاد الكويسة جدا القائمة على الرحمة والخير.

وتابع: ودنه كويسة وهيكون من أكبر المطربين في مصر، ده مستقبل زيه زي منير، وأنا مسؤول عن تلحين أغنية ليه، ومتأكد إن بعد سنين هيقولو الراجل ده مغلطش.

تابع موقع تحيا مصر علي