عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك راحة من التدريبات الجماعية بعد الفوز على الترجي

تحيا مصر

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستأنف الفريق تدريباته عصر غداً الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

تفاصيل أهداف الشوط الأول من المباراة 

أحرز سيف فاروق جعفر الهدف الأول لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها أحمد سيد زيزو بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها سيف فاروق جعفر بتسديدة مباشرة إصطدمت برأس فوسيني كوليبالي وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الترجي التونسي في الدقيقة 29 من عمر المباراة، جاء الهدف بعدما سدد زيزو ركلة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد الإستماع لتقنية الفيديو، بعد سقوط سيف الجزيري داخل منطقة الجزاء.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويدخل فريق الترجي، هذا اللقاء وهو متدصرًا لقمة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 9 نقاط، من الفوز في أول 3 لقاءات له أمام كل من الزمالك، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري.

ويأتي خلف الترجي، فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط، أما الزمالك فيتزيل تلك المجموعة برصيد نقطة وحيدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي