عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يرفع شعار «لا بديل عن الفوز» أمام الجيش الملكي الليلة بالكونفدرالية

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر اف سي بقيادة علي ماهر، مع فريق الجيش الملكي المغربي الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب فيوتشر والجيش الملكي قبل صدام الليلة 

ويتصدر الجيش الملكي المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ثم فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، وأخيراً إسكو كارا التوجولي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

ويدير اللقاء الحكم الجنوب أفريقي توم أبونجيل، ويعاونه مواطنه سويلا زاخلي مساعد أول، والأنجولي إفانيلدو ميريال مساعد ثاني، والجنوب الأفريقي لوكسولو بادي حكم رابع، والسوداني مأمون بشارة مراقب للمباراة.

ويتطلع نادي فيوتشر لتحقيق الفوز على فريق الجيش الملكي المغربي الليلة، من أجل المحافظة على حظوظه في التأهل من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، خاصة أن الفوز سيرفع أبناء علي ماهر إلى النقطة الخامسة مما سينعش آمال الفريق وحظوظه في التأهل مرة أخرى، بينما يرغب فريق الجيش الملكي المغربي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق فيوتشر خاصة أن المباراة خارج أرضه حيث يتمنى الفريق المغربي في عدم تلقي نتيجة سلبية ليضمن بشكل كبير تأهله إلى الدور القادم من البطولة. 

تشكيل فيوتشر لمواجهة الجيش الملكي في المباراة الماضية 

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع: باسم علي  – محمود رزق – محمود مرعي – جوزيف نجويم.

في خطالوسط: مهند لاشين – كريم نيدفيد  - محمد فاروق – ناصر ماهر - محمد رضا "بوبو".

في خط الهجوم: عمر السعيد .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، أحمد يحيى وطارق طه و علي الفيل وأيمن الصفاقسي و غنام محمد وعمر كمال وعلي زعزع وعبد الكبير الوادي وأحمد عاطف.

تابع موقع تحيا مصر علي