عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2023.. محمد سعد يشارك جمهوره كواليس إكس لانس

محمد سعد
محمد سعد

شارك الفنان محمد سعد جمهوره صورة جديدة له، وذلك من مسلسله الجديد إكس لانس والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل إكس لانس 

ونشر سعد الصورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: الحاج اكسلانس.

مسلسل إكس لانس

مسلسل إكس لانس يأتي في إطار كوميدي، والمقرر عرضه في رمضان 2023، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

ويضم المسلسل عدد كبير من نحوم الفن ومنهم: جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل، وتوقع عدد كبير من الجمهور إلغاء تصوير بسبب الأزمة التي مر بها، حيث انسحب المخرج من العمل بعد أيام من بداية تصوير، وذلك بسبب اختلاف في وجهات النظر بينه وبين محمد سعد.

قنوات عرض مسلسل إكس لانس

وكانت قد أعلنت قناة النهار عن عرض مسلسل إكس لانس عبر قناتها وذلك بشكل حصري، كما بدأت الحملات التروجية للمسلسل عبر التليفزيون.

أخر أعمال محمد سعد

الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سعد كانت مشاركته في فيلم الكنز، وكانت تدور قصته في عام 1975، يقرر (حسن بشر) العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر، ويكتشف أن والده (بشر الكتاتني) ترك له وصية مسجلة، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة (حتشبسوت)، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل (علي الزيبق)، وعلى (حسن) البحث عما يربط كل هذا ببعضه.

وكان يضم فيلم الكنز عدد كبير من النجوم ومنهم:  محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز، والعمل  من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال،

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي