عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة صن دوانز بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استأنف تدريباته صباح اليوم الأربعاء، دون راحة، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة المقاولون العرب أمس ببطولة الدوري، تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة على ملعب التتش.

وأدى حراس الفريق على لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

وحقق الأهلي فوزا مهما على نظيره المقاولون العرب بهدفين لهدف أمس في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري ليرتفع رصيد الفريق إلى 44 نقطة عزز بها صدارته للبطولة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويستعد الأهلي للسفر إلى جنوب إفريقيا عصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة صن داونز ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

ويسعى النادي الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الجنوب إفريقي، في مهمة لن تكون سهلة على الشياطين الحمر، الذين لا يوجد أمامهم فرصة سوى الفوز، وذلك كي يبقوا على آمالهم في التأهل من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

الأهلي وقع في المجموعة الثانية التي تضم بجواره كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، واستهل مشواره بالخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق الهلال، ثم تعادل إيجابيًا أمام الفريق الجنوب إفريقي، وفي لقاء الجولة الماضية تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة على حساب القطن.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويسبقه كلًا من الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، والذي حقق فوزًا بثنائية نظيفة على حساب القطن الكاميروني، وبعده صنداونز الجنوب إفريقي برصيد 7 نقاط، أما القطن فيأتي في المركز الرابع بدون رصيد.

تابع موقع تحيا مصر علي