عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب في مصرف أرض زراعية بالمحلة

الشاب
الشاب

عثر الأهالى على جثة شاب فى الثلاثينات من العمر متغيب منذ عدة ايام مذبوحا ملقى فى مصرف رى ارض زراعية بعزبة المشوبر بجوار قرية البنوان التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على جثة شاب ملقى فى مصرف رى ارض زراعية بعزبة المشوبر.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة امنية من مباحث مركز المحلة الكبرى، الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها لشاب يدعى سامح احمد المغازى يبلغ من العمر ٣٠ سنة، ومقيم بقرية طرينة بذات الدائرة، وكان متغيب منذ عدة أيام، كما تبين وجود أثار جرح قطعى بالرقبة نتيجة استخدام سلاح ابيض، اودى بحياته فى الحال.

ويكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود بقيادة العميد خالد عبد الفتاح، من كشف ملابسات الواقعة، ورصد كاميرات المراقبة بالمنطقة لمعرفة هوية القاتل، واسباب الحادث.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة لمستشفى المنشاوى العام،  لاجراء الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة التى تتولى باقى التحقيقات.

وفاة ممرضة خنقا بغاز السخان

وعلى جانب أخر كانت قد صرحت النيابة العامة بدفن جثمان ممرضة بمستشفى كفر الزيات العام، في محافظة الغربية، توفيت نتيجة تسريب غاز من سخان منزلها، وذلك لعدم وجود شبهة جنائية.

ترجع أحداث الواقعة، إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية إخطارًا من مأمور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بوفاة   "رانيا علي حجازي" 27 عام، تعمل في تمريض مستشفى كفر الزيات العام ومقيمة بقرية كفرالمحروق إثر تسرب الغاز من السخان مما أدى إلى وفاتها.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وبالكشف الظاهري على الجثمان تبين عدم وجود إصابات خارجية، وبمناقشة اسرة الممرضة تبين انها توفيت نتيجة اختناقها بغاز السخان أثناء استحمامها فى منزلها، ولا توجد شبهة جنائية.

وتم نقل الجثمان على الفور إلى مشرحة المستشفى العام، لاستخراج تصريح بالدفن، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها السالف ذكره.

تابع موقع تحيا مصر علي