عاجل
الثلاثاء 28 مارس 2023 الموافق 06 رمضان 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكيف وراء مقتل مسنة بالجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت  أجهزة وزارة الداخلية  في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة ربة منزل  "مُسنة" داخل مسكنها بدائرة القسم تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة عدد 3 أشخاص أحدهم مقيم بدائرة القسم "بنطاق محل إقامة المجنى عليها".

تحيا مصر

مقتل مسنة بالجيزة

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم.. وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة، وإستولوا على  مبلغ مالى- سلسلة ذهبية - هاتف محمول  تم بإرشادهم ضبط  السلسلة - الهاتف المحمول - جزء من المبلغ المالى المستولى عليه  وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ فى شراء المواد المخدرة .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جرائم السرقة 

وعلى صعيد أخر.. تمكنت  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة .. قيام )أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول "له معلومات جنائية ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى عدد من القضايا" – مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق) بإنتحاله العديد من الصفات كونه موظف بجهات حكومية وإستغلالها فى النصب والإحتيال على المواطنين بزعم إنهاء أعمالهم ومصالحهم الشخصية لدى الجهات الحكومية والخاصة بالبلاد "على خلاف الحقيقة" بقصد الإستيلاء على أموالهم,

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع  الأمن العام – مديرية أمن القاهرة) أمكن ضبطه وعثر بحوزته على  عدد "2" هاتف محمول بفحصهما فنياً تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد على نشاطه الإجرامى) بمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه . 
تم إتخاذ الإجراءات القانوني

تابع موقع تحيا مصر علي