عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الأحزاب السياسية تعتمد «عنانى» رئيسا لحزب المستقلين الجدد

 الدكتور هشام عنانى
الدكتور هشام عنانى

قررت لجنة الأحزاب السياسية، اعتماد قرار اللجنة التأسيسية بحزب المستقلين الجدد بشأن انتخاب الدكتور هشام عنانى رئيساً للحزب لمدة خمس سنوات.

تحيا مصر

جميع القوى الوطنية والأحزاب السياسية

ومن جانبه أعرب الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، عن سعادته وتقديره لثقة اللجنة التأسيسية فيه واعتماد لجنة الأحزاب لقرارها، مؤكدا مواصلته في دوره الحزبى والسياسي وتمثيل أعضاءه ونقل رؤيتهم ومقترحاتهم عبر مختلف المنابر الوطنية علي الساحة السياسية.

وأشار رئيس الحزب، إلي أن الحزب أجرى استعداداته  للمشاركة  في الحوار الوطني، الذى جاء بمثابة محاولة جمع والتفاف جميع القوى الوطنية والأحزاب السياسية.

الحياة السياسية

وأضاف، أن الحوار الوطني الذي دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعد بمثابة نقطة انطلاق حقيقية لتحريك الحياة السياسية، نحو تحديد أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة.

حزب المستقلين الجدد يدعو المجلس القومى للأجور لزيادة رواتب العاملين بالقطاع الخاص

وكان قد ثمن الدكتور هشام عنانى، رئيس حزب المستقلين الجدد، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي،خلال افتتاح عددا من المشروعات القومية بمحافظة المنيا، بشأن إقرار زيادة في دخل العاملين بالجهاز الإداري للدولة وأصحاب المعاشات ومستحقي برنامج تكافل وكرامة، مشيرا إلي أنها جاءت في وقت مناسب للتخفيف عن المواطنين، في ظل الارتفاع الكبير في أسعار مختلف السلع.

وقال الدكتور هشام عناني، أن علي الحكومة الإسراع في تنفيذ تلك التوجيهات والقرارات علي أرض الواقع.

وشدد الدكتور هشام عنانى، علي ضرورة تفعيل دور المجلس القومى للأجور والتنسيق مع القطاع الخاص لزيادة الرواتب ودخل العاملين حتى يتمكنوا من مواجهة التحديات الاقتصادية الحالية، مشيرا إلي القطاع الخاص يضم النسبة الأكبر من العاملين.

ودعا رئيس حزب المستقلين الجدد، الحكومة بتفعيل الرقابة على الأسواق ، لضبط الأسعار، مشيرا إلي أن ضعف الرقابة علي الأسواق يمثل أحد أسباب ارتفاع الأسعار ومعاناة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي