عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مباريات الكونفدرالية 2023

تحيا مصر

تمثل مباريات الكونفدرالية للموسم الحالي 2022/ 2023، بالنسبة للجمهور المصري، مشاركات فريقي فيوتشر وبيراميدز، حيث يعد الفريقان هما ممثلان مصر في تلك البطولة.

مباريات الكونفدرالية 2023

ويخوض فريق بيراميدز، مواجهة قوية مساء اليوم أمام فريق إسكو كار،  في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2022/ 2023.

ووقع فريق بيراميدز، في المجموعة الثالثة التي تضم أندية ( فيوتشر، إسكو كار، الجيش الملكي)، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب تلك المجموعة برصيد 5 نقاط، من إجمالي فوه في مباراة، وتعادل في لقاءين، ويسعى للفوز في مباراة اليوم أمام الفريق الغيني، حتى يُضاعف من حظوظه في التأهل من هذا الدور.

مواجهة بيراميدز في الكونفدرالية، ضد فريق إسكو كار، ستنطلق في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب كيجوي بمدينة لومي.

وجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة إسكو كار على النحو التالي:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي – أحمد الشناوي- يوسف نادر.

في خط الدفاع: علي جبر- أسامة جلال – أحمد سامي- أحمد توفيق- محمد حمدي- كيرم حافظ- أحمد فتحي.

في خط الوسط: بلاتي توريه- مصطفي فتحي- عبدالله السعدي- إسلام عيسي- إبراهيم عادل- محمود صابر- وليد الكرتي- ممود دونجا- محمد صادق-  

في خط الهجوم: دودو الجباس- فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

مباراة فيوتشر أمام الجيش الملكي

أما بالنسبة لمباراة فيوتشر في الكونفدرالية، فسيلاقي نظيره الجيش الملكي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة.

المباراة المنتظرة لفريق فيوتشر، ستنطلق أحداثها في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ويُقام اللقاء على استاد الأهلي وي السلام.

فيوتشر موقفه متأزم في تلك المجموعة، حيث يحتل المركز الثالث،  برصيد نقطتين، جمعهم من تعادلين وهزيمة، ويُمني النفس في تحقيق الفوز في اللقاء المقام على أرضه، كي يُبقي على آماله في التأهل من هذا الدور.

أما فريق الجيش الملكي المغربي، فيحتل صدارة تلك المجموعة برصيد 7 نقاط، وفي حال نجاحه في الفوز، سيضمن تأهله بنسبة كبيرة إلى الدور المقبل من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي