عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| في اليوم العالمي للمرأة.. إلهام شاهين لـ السيدات: كوني قوية.. وعلي طموحك بلا حدود

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على توجيه رسالة خاصة لكل السيدات والبنات، بمناسبة حلول اليوم العالمي للمرأة اليوم الموافق 8 من شهر مارس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة إلهام شاهين للسيدات

رسالة إلهام شاهين للسيدات

حيث قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: “في يوم المرأة العالمي أقول لكل إمرأة كوني قوية، كوني واثقة من نفسك، علي طموحك دايمًا بلا حدود، المرأة قادرة على أنها تحقق ما تريد عندها إرادة قوية، مؤثرة في حياة أسرتها، وفي حياة مجتمعها”.

وتابعت: “في مساواة كاملة في كل قدرات المرأة مع الرجل، المرأة أصبحت موجودة في جميع المجالات، وحققت نجاحات كبيرة جدا جدا، فمزيد ومزيد من النجاحات، كل سنة وكل إمرأة طيبة وبخير، وفي سعادة، وفي نجاح وتألق”.

تصريحات إلهام شاهين عن الهجوم على الأعمال الفنية 

ومن ناحية أخرى، تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الهجوم الغير مبرر على الأعمال الفنية قبل طرحها والذي انتشر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث تعرضت له أيضا في رمضان 2022 بمجرد طرج البوستر الرسمي للعمل.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر: الخوف من تأثير الفن لأن تأثيره قوي جدا، فلما بيخافوا من تأثير فنان بيتوقعوا إن العمل ممكن يفضح أفكار خاطئة في المجتمع وهما موافقين على الأخطاء أو مش بيعتبرها أخطاء فبيبقوا قلقانين من الفن وتأثيره فبيهاجم مقدما لأنه لسة مشافش العمل ولا شاف المحتوى ايه.

إلهام شاهين تطالب المجتمع الدولي بمساعدة سوريا

وفي وقت سابق، طالبت الفنانة إلهام شاهين المجتمع الدولي بالتدخل، لمساعدة الشعب السوري إثر الزلزال الذي ضرب البلاد.

وكتبت إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ماذا ينتظر الشعب العربى بعد زلزال سوريا لنتحرك لإنقاذ البشر تحت الأنقاض.. بالتأكيد سوريا تحت هذا الحصار لا تمتلك الأجهزة والماكينات الكافيه للإنقاذ".

واضافت: “الشعب السورى أصبح فيه الكثيرين تحت خط الفقر.. نقص فى المياه والأغذية والأدوية.. وانقطاع كهرباء ومعاناة من البرد الشديد.. أطفال تموت كل يوم من هذه المعاناة. لا بد من تحرك من المجتمع الدولى لمساعدتهم.. الشعب السوري يصرخ يريد أن يعيش.. وأنا أصرخ معه إلى العالم كله”.

تابع موقع تحيا مصر علي