عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بقتل صديقه والقاء جثته في مصرف أرض زراعية بالمحلة

تحيا مصر

نجحت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى، فى ضبط المتهم بذبح شاب والقاء جثته فى مصرف ارض زراعية، بسبب خلافات بينهم على أماكن الصيد، وذلك بعد تغيبه عدة أيام عن منزلة بقرية سامول.

تحيا مصر 

حيث كشفت التحريات أن المجنى عليه يعمل صياد، وقام صديقه باستدراجه الى مكان الواقعة، بهدف التخلص منه والتعدى عليه باستخدام سلاح ابيض، اسفر عن اصابته بطعنة نافذة فى الرقبة، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم على مكان الصيد.

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة، شهدت عزبة مشوبر التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، واقعة العثور على جثة شاب فى الثلاثينات من العمر متغيب منذ عدة ايام مذبوحا ملقى فى مصرف رى ارض زراعية.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بعثورهم على جثة شاب ملقى فى مصرف رى ارض زراعية بعزبة المشوبر.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور  قوة امنية من مباحث مركز المحلة الكبرى، الى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها لشاب يدعى سامح احمد المغازى يبلغ من العمر ٣٠ سنة، ومقيم بقرية سامول بذات الدائرة، وكان متغيب منذ عدة أيام، كما تبين وجود أثار جرح قطعى بالرقبة نتيجة استخدام سلاح ابيض، اودى بحياته فى الحال.

و على الفور تم نقل الجثة لمستشفى المنشاوى العام،  لاجراء الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة التى تتولى باقى التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي