عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي تطلب الدعاء لـ شيرين الطحان: تعيش أصعب اللحظات في العناية

إنجي علي
إنجي علي

حرصت المذيعة إنجي علي الدعاء للإعلامية والفنانة شيرين الطحان بسبب مرورها بوعكة صحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إنجي علي عبر إنستجرام

حيث نشرت إنجي صورة لشيرين الطحان، وعلقت عليها قائلة: “الزميلة والاعلامية والفنانة شيرين الطحان تعيش أصعب الحظات هي الآن في العناية المركزة برجاء ندعو لها بالشفاء والعافية، ربنا معاكي يا شيرين، هو الشافي المعافي، يارب”.

صفاء جلال تدعو لشيرين الطحان

وفي وقت سابق، طالبت الفنانة صفاء جلال جمهورها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للدعاء للفنانة شيرين الطحان.

نشرت الفنانة صفاء جلال صورة للفنانة شيرين الطحان عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” وعلقت عليها:"ادعو لحبيبتي الجميله شيرين الطحان في العنايه المركزه ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب" وتفاعل المتابعين بالدعاء للفنانة شيرين الطحان بالشفاء العاجل.

إنجي علي توجه رسالة لـ وجدي الحكيم

ومن ناحية أخرى، خطفت المذيعة إنجي علي أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم صورًا لها مع صورة الإذاعي والإعلامي الكبير وجدي الحكيم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت إنجي في الصور وهي تقبل صورة الإذاعي الكبير وجدي الحكيم، خلال تواجدها في مبنى الإذاعة والتلفزيون، وعلقت على الصورة قائلة: “لما شفت صورتك النهارده في ماسبيرو وقفت قدامها كتير”.

وتابعت: "وافتكرت كلام وصوت حضرتك ومكالمة التليفون أسبوعيًا في ذكرى عبد الحليم واللقاء مع حضرتك وأستاذ مفيد فوزي.. والتسجيلات النادرة مع الكبار.. وحشتني يا أستاذ وجدي كنت وستظل الأب والأستاذ والتاريخ ..الله يرحمك".

أعمال شيرين الطحان

ويذكر أن تألقت الفنانة شيرين الطحان من خلال عدة أدوار منها: رقم مجهول، اسم مؤقت، الركين، السبع وصايا ورمضان كريم وأكسبها مسلسل رمضان كريم شهرة كبيرة من خلال اشتراكها مع عدد كبير من النجوم من بينها سيد رجب وأحمد صيام وسهر الصايغ وباقة متنوعة من النجوم.

وحقق المسلسل شهرة كبيرة حيث ناقش مشاكل الحارة الشعبية في إطار اجتماعي انساني خلال شهر رمضان وعرض الاحداث اليومية في حياة الاسرة خلال الشهر الكريم.

تابع موقع تحيا مصر علي